الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

حسين لبيب يوضح حقيقة عضويته في نادي الزمالك: "الأوراق ضايعة"

حسين لبيب - المرشح
حسين لبيب - المرشح على رئاسة نادي الزمالك

أكد حسين لبيب؛ المرشح لرئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك؛ أنه بدأ اللعب لنادي الزمالك عام 1968، مشيرا إلى أنه قضى معظم حياته داخل النادي.

وقال لبيب في مقابلة مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "قضيت فترة من حياتي في كرة اليد واتجهت للعمل الإداري بعدها؛ ومنذ عام 1985 أنا موجود في مجال الإدارة الرياضية وكنت مسؤول عن مشروع البطل الأوليمبي وكنت عضوا في المجلس القومي للرياضة".

وأضاف: "البعض يشكك ويقول إنني لست عضوا في نادي الزمالك؛ أنا عضو في نادي الزمالك منذ عام 2000 والملف الخاص بي في النادي أزيل منه بعض الأوراق ومن يقومون بالطعن على ترشحي كيف علموا بفقدان بعض الأوراق؟ الأمر غريب للغاية".

وتابع: "الأوراق كانت موجودة في الملف وأنا سددت العضوية حتى هذا العام وأمتلك إيصال الدفع بالتأكيد".

وأشار لبيب إلى أن الإدارة السابقة بالنادي كانت ترفض استقبال الزائرين بصحبة الأعضاء إلا بعد موافقة رئيس النادي شخصيا.

وعن تنقية العضويات في نادي الزمالك قال لبيب: "أقول إن الامر هو تقنين للعضويات؛ كان هناك قرار من الجمعية العمومية أن تكلفة أي اشتراك في النادي 225 شاملة ضريبة القيمة المضافة وهو دخل جيد للنادي وأغلب الأندية في مصر يصل اشتراكها إلى 400-500 ألف".

وأوضح: "جميع الأعضاء حاليا يحق لهم العضوية شرط الحصول على حقوق النادي سواء كانت مسلوبة أو منهوبة ويجب أن نحافظ على أموال النادي؛ وأيضا هناك فصل العضويات ووجدنا فيها ارقام عشوائية".

وذكر: "فصل العضو كان بقيمة 1200 جنيه والبعض قال إنني كنت أفصل العضوية حين كنت أدير النادي بقيمة 30 ألف جنيه وهو أمر غير صحيح على الإطلاق".

وواصل: "النادي مدين مثل كافة الأندية؛ المشكلة ليست في الديون ولكن التصرف في السيولة النقدية؛ لدينا ديون للضرائب مليار و400 مليون ولكن يجب أن نجلس مع مصلحة الضرائب والتوصل إلى حل مناسب".

واختتم: "اتهموني أيضا بالتسبب في وصول الضرائب إلى هذا الرقم الكبير خلال 6 أشهر قمت بإدارة النادي فيها وهو أمر غريب؛ خلال ستة أشهر القيد كان موقوفا للنادي ولم نكن نقوم بأي تعاقدات".