الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"أطلقت الرصاص على رأسها".. القصة الكاملة لانتحار الممثلة التركية ميرفى كيالب

ميرفى كيالب
ميرفى كيالب

تصدرت الممثلة التركية ميرفى كيالب محركات البحث الأولى على جوجل، بعدما تلقى محبي المسلسلات التركية والوسط الفنى فى تركيا خبر انتحارها.

أنهت ميرفي كيالب تبلغ من العمر 36 عامًا حياتها في منزلها بمنطقة دالامان في ولاية موغلا، حيث أطلقت النار على رأسها باستخدام مسدس مرخص يعود لوالدها.

وأكدت الصحف التركية أن جيران ميرفي كيالب، اتصلوا بخدمة الطوارئ عندما سمعوا أصوات طلقات نارية تصدر من شرفة الطابق الثاني للمبنى السكني في شارع غازي بدالامان، وسريعا تم استدعاء فرق الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث.

وقامت الفرق الطبية بالفحص وبعدها تأكدوا من وفاة الممثلة التركية ميرفي كيالب، ونقلت فرق التحقيق جثتها إلى مشرحة معهد الطب الشرعي لإجراء التشريح اللازم.

يذكر أن الممثلة التركية ميرفي كيالب تخرجت في جامعة إسبرطة سليمان ديميريل قسم تمثيل، وعقب تخرجها بدأت المشاركة في الأعمال الدرامية التي يتابعها الكثير من الجماهير بالدول العربية، وكانت بدايتها الفنية عندما عملت على مسرح إسطنبول الحكومي لأكثر من سنة ونصف، ثم انتقلت إلى العمل في المسارح المختلفة لتقديم موهبتها من خلال الأدوار المسرحية، لتبدأ مسيرتها الفنية المختلفة من خلال تقديم الأعمال الدرامية.

وقدمت الممثلة التركية ميرفي كيالب، العديد من الأعمال الدرامية والتليفزيونية المميزة خلال مشوراها الفني القصير، ومن الأعمال التي شاركت بها منذ بدايتها في عالم الفن: "سكاريا فرات - اليوم الصغير - الأحلام والآمال - إيليف - مسألة شرف - المحارب".