الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عريس طلخا من المالديف: "الفرح متكلفش 12 مليون جنيه"

الرئيس نيوز

قال الدكتور حسام الصياد والمعروف إعلاميا بـ عريس طلخا، إن تكلفة حفل زفافه لا تقدر بـ 12 مليون جنيه كما متداول وإن الرقم الحقيقي من الأسرار الشخصية التي لا يفضل إذاعتها.

وأضاف عريس طلخا في لقاء عبر زووم لبرنامج مصر جديدة تقديم الإعلامية انجي أنور على قناة etc، أنه انزعج بعض الشيء من ردود الأفعال السلبية من مستخدمي مواقع الاجتماعي، حول حفل زفافه الذي شهد إحياءه من قبل باقة من نجوم الغناء، وعلى رأسهم تامر حسني ووائل جسار ومحمد حماقي وحمادة هلال وأحمد شيبة ورضا البحراوي، مطالبين إياه بالتبرع لغير القادرين على الزواج أفضل من إنفاقها على الحفل.

وأشار إلى وجوده في المالديف رفقة زوجته سلمى لقضاء شهر العسل هناك، على أن يتوجه إلى أمريكا عقب ذلك لاستكمال عمله طبيبا صيدليا، وإدارة بعض التجارة الخاصة به هناك.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خلال الساعات القليلة الماضية، صورا ومقاطع فيديو لحفل زفاف أسطوري لطبيب صيدلي يدعى حسام ناجي، في إحدى القاعات في محافظة الدقهلية، والذي أحياه عدد من نجوم الغناء في مصر والشرق الأوسط، ومن بينهم: محمد حماقي وتامر حسني ووائل جسار وحمادة هلال وغيرهم، وهو ما دفع البعض للتكهن بأن حفل الزفاف تكلف الملايين ويطلقوا عليه لقب فرح طلخا الأسطوري.

وقال عريس فرح طلخا الدكتور حسام ناجي، إنه عاش في الولايات المتحدة الأمريكية ويعمل هناك طبيبا صيدلانيا، كما أنه يعمل مستثمرا في مجال العقارات في مصر وأمريكا، موضحا أنه طوال عام كامل وهو يحضر لليلة عرسه من خلال حجز القاعة والتواصل مع المطربين وغيرها من الأمور الأخرى.