السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد خسارة الأهلي للسوبر الأفريقي.. عمرو أديب: "حاجة تخلينا نتشائم"

أرشيفية
أرشيفية

علق الإعلامي عمرو أديب، على خسارة النادي الأهلي لبطولة السوبر الأفريقي بعد الهزيمة من فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف، قائلا: "خبر حزين بالنسبالي أنا على الأقل بداية الموسم كده الأهلي يخسر بطولة يا جماعة أنا أضايق، السوبر الإفريقي والأهلي يخسر حاجة تخلينا كلنا نتشائم في بداية الموسم أنه الرباعية يا أهلي والخماسية يا أهلي والسداسية يا أهلي".

وأضاف أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "كل الحاجات دي تحسسك أن احتمال كبير الأهلي السنادي مع نهضة الزمالك لا يحقق نفس الأشياء بس أنا حزين وجول كهربا صح والتحكيم فيه مشكلة بس أنا بردو حزين أنما نعمل ايه أدي الله وأدي حكمته".

وتابع: "في بداية الموسم كده يتكعبل والأهلي فيه ميزة عظيمة، لما بيطير يطير ولما يتكعبل يفضل يتكعبل؛ يتكعبلوا مرة ثم الثانية".

وواصل: "بداية الكعبلة للأهلي وطبعا كلنا كنا ورا الأهلي لأنه بيلعب باسم مصر؛ ضياع أول بطولة من الأهلي وانا نفسي يعوضها؛ بنبارك لاتحاد العاصمة لعب شمال أفريقيا صعب؛ كورتهم مقفولة أوي وبيعملوا كل حاجة عشان يخدوا الماتش".

وتغلب فريق اتحاد العاصمة الجزائري على النادي الأهلي بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، بمدينة الطائف، في المملكة العربية السعودية، في كأس السوبر الإفريقي.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب زيدن الدين بن عيد من ركلة جزاء في الدقيقة 43 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى لثنائي صفقات الصيف، إمام عاشور لاعب الوسط القادم من ميتيلاند الدنماركي، والجناح رضا سليم الوافد من الجيش الملكي المغربي، حيث ظهرا في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر.

خسارة الأهلي لبطولة السوبر الأفريقي هي الثانية التي يخسرها السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق مع الفريق الأحمر، منذ توليه قيادة الفريق قبل عام، بعد خسارة كأس العالم للأندية في نسختها الأخيرة.