الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

إصابة الخطيب بـ3 غرز في الرأس بمعسكر الأهلي في النمسا

الرئيس نيوز

أصيب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في الرأس إثر سقوطه داخل الجيم بالنمسا.

وقال الإعلامي أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية: الخطيب كان في الجيم بالنمسا، وخلال ممارسته بعض التدريبات شعر بدوار ليسقط على الأرض ويصاب بالرأس ويتم نقله للمستشفى وتلقى 3 غرز.

ومن جانبها، أكدت قناة الأهلي أن محمود الخطيب ذهب إلى المستشفى في النمسا بعد وصوله إلى معسكر الفريق قادمًا من جولة علاجية في ألمانيا، قبل أن يتم نصحه بالاتجاه إلى فرنسا وبالتحديد إلى طبيبه المعالج، ليُقرر رئيس النادي السفر إلى فرنسا مجددًا.

ويُعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في النمسا حاليًا، استعدادًا للموسم الجديد، والذي ينطلق بخوض مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الإفريقي منتصف الشهر الجاري.

كما ينتظر المارد الأحمر تحدٍ هام في شهر أكتوبر المقبل، من خلاله مشاركته في بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، والذي يواجه فيه الفريق نظيره سيمبا التنزاني في الدور الأول بمواجهتين ذهاب وإياب.

وفي حال فوز الأهلي وتأهله إلى الدور نصف النهائي، من المقرر أن يواجه الفائز من مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي ( المعلقة مشاركته مؤقتًا لحين انتهاء التحقيقات في قضية إيقافه من الاتحاد الأنجولي.