الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

أحمد دومة ينفي امتلاكه أي حسابات إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي

الرئيس نيوز

نفى الناشط السياسي أحمد دومة، امتلاكه حسابات شخصية على أي من مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدا أنه لم يكلف أحدًا بإدارة صفحات باسمه على السوشيال ميديا.

وقال دومة إنه لا يمتلك أي حسابات إلكترونية باسمه ولا يدير حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.

كانت الجريدة الرسمية، نشرت في عددها الصادر أمس السبت، قرار رئيس الجمهورية رقم 348 لسنة 2023، بالعفو عن العقوبة لخمسة من المحكوم عليهم في قضايا محددة.

وهؤلاء الأشخاص هم: أحمد دومة ومحمود الشافعي والسعيد أبو السعود ومحمد ضاحي ومجدي قوطة.

من جانبهم، ثمّن عدد من الشخصيات السياسية والقيادات الحزبية القرار الجمهوري للرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي استخدم فيه صلاحياته الدستورية بالعفو عن بعض المحكوم عليهم بأحكام نهائية، مؤكدين أن القرار يؤكد وجود مناخ يدعم الديمقراطية ويتسع لجميع طوائف الشعب المصري على اختلاف توجهاتهم السياسية.

وأكد كل من فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي والسياسي خالد داوود، المنضم حديثا إلى حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وطلعت خليل مقرر لجنة الدين العام والإصلاح المالي بالحوار الوطني، وعضو الهيئة العليا بحزب المحافظين أن قرار الرئيس السيسي يعد خطوة على الطريق الصحيح لانفراجة حقيقية، وطالبوا بضرورة النظر إلى السيدات المسجونات خاصة أن بعضهن أمهات والإفراج عنهن، وإغلاق ملف سجناء الرأي نهائيا.

وتقدم حمدين صباحي، مؤسس حزب الكرامة، بالشكر إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، علي استجابته الكريمة الطيبة وإصداره القرار الجمهوري بالعفو عن أحمد دومة.

وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، إن هذا القرار أسبغ فرحة جماعية عميقة على قلوب كل من يعرف قدر أحمد دومة، معتبرا أنه يشكل علامة فارقة ويعطى دفعة قوية من الأمل لمواصلة السعي مهما كانت الصعاب حتي يتحقق الهدف.