السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

علاء مرسي: لو رجع بيا الزمن هرفض "مرعي البريمو" أو هطلب تعديلات

الرئيس نيوز

كشف الفنان علاء مرسي عن رأيه في الهجوم الذي تعرض له فيلم "مرعي البريمو" بعد نظوله بالسينمات والذي يشارك في أحداثه مع الفنان محمد هنيدي.

وخلال لقاء له عبر مرسي عن غضبه الشديد من الهجوم على الفيلم ووصفه بالمبالغ فيه قائلا “ فيلم مرعي البريمو فيلم خفيف لطيف والعائلات اللي دخلته اتبسطت لكن الهجوم عليه بشكل أوڤر”.

كما عبر عن استيائه من الهجوم على الفيلم بشكل ساخر غير نقدي. وقال "في ولد على السوشيال ميديا شتمني أنا وهنيدي وسعيد حامد بالأب والأم واتفاجأ ان عنده ٧ مليون متابع ومليون واحد شافزا الفيديو بيقولوله آمين وهو مش ناقد والغريبة اني بشوفه بيتعزم في المهرجانات".

وخلال لقاءه مع رؤيا مصر أكد علاء مرسي عن انتقادات حجم دوره بالفيلم او حذف مشاهد من فيلمه قائلا "متحذفش حاجة لكن الدور مش طموحي وهعتير اني رحت اتبسطت وخلاص وعملت حاجة لطيفة مع هنيدي لأني معملتش شيء مؤثر بالفيلم".

وبسؤاله عن إمكانية اعتذاره عن العمل رد قائلا "رضيت بيه لأن الفكرة كانت نعمل حاجة كويسة بس محصلش ولكن اللي أنا عامله مش وحش ورحت كدور وشغل مش مجاملة" 
وخلال اللقاء أكد مرسي أنه لو عاد به الزمن للوراء لرفض الدور.

وقال: "لو رجع بيا الزمن لأ مش هعمل الدور لأني قبلته في ظرف معين فدلوقتي مش هعمله او هطلب تعديله لأن دة حقي وطموحي كفنان ولو هنيدي طلبني مثلا في جزء تاني للفيلم هطلب منه تعديل بالسيناريو وطلبات معينة".

فيلم "مرعى البريمو" تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية، إضافة إلى غناء هنيدى وكذلك عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.