الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تقارير سعودية| عرض "فلكي" من اتحاد جدة لضم محمد صلاح من ليفربول

الرئيس نيوز

 قدم نادي الاتحاد السعودي "عرضًا فلكيًا" للنجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، من أجل ضمه لصفوف "النمور" قبل غلق الميركاتو الصيفي 2023 في نهاية الشهر الجاري.

تصل قيمة العرض السعودي إلى حوالي 155 مليون جنيه إسترليني لمدة موسمين، حسب ما أكدته صحيفة "الرياضية السعودية".

واقترحت إدارة نادي اتحاد جدة على محمد صلاح مبلغ 72.5 مليون إسترليني كراتب سنوي، بالإضافة إلى منح إدارة ليفربول مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقد "مو صلاح".

واحتفل ابن أكاديمية نادي المقاولون العرب بعيد ميلاده الـ 31 هذا الصيف، وسينتهي عقده مع ليفربول في يونيو 2025.

وكان خلاف حاد قد نشب بين وكيل أعمال محمد صلاح "رامي عباس" ومسؤولي نادي ليفربول في صيف 2022، بسبب عدم تحسينهم لقيمة الراتب الأسبوعي لموكله الذي يُنافس بصفة مستمرة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، ولا يتوقف عن تحطيم جميع الأرقام القياسية الخاصة بأساطير ليفربول السابقين.

وقال مصدر صحيفة الرياضية السعودية "دخل نادي الاتحاد في مفاوضات جادة من أجل ضم الدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

أضافت الصحيفة على لسان مصدر مقرب من محمد صلاح "أود التأكيد على وجود مفاوضات بين صلاح ونادي الاتحاد السعودي، هذا كل ما أستطيع قوله، حتى الآن لا أملك تفاصيل أخرى".

وأوضح المصدر ذاته "لابد أن يكون العرض مُغريًا لمحمد صلاح من أجل القدوم للعب في السعودية، فلا يزال صلاح لديه الكثير ليقدمه في إنجلترا".

وأثار محمد صلاح الجدل بعدما قال في تغريدته الوداعية لزميله البرازيلي فابينيو المنتقل حديثًا إلى اتحاد جدة، حيث قال "أراك قريبًا يا صديقي".