السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية

يقدم لكم «الرئيس نيوز» رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس، حيث تستعد إدارة قطاع المعاهد الأزهرية للاعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 خلال الأسبوع المقبل، وذلك وفقًا للجدول الزمني المعلن من قبل ادارة قطاع المعاهد الأزهرية، التي كشفت عن امكانية اعلان النتائج خلال الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري أو الأسبوع الأول من شهر أغسطس.

 

انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية 2023

وتقترب ادارة قطاع المعاهد الأزهرية من الانتهاء من تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك بعد تكثيف التصحيح بجميع كنترولات الشهادة الثانوية، ومتابعة مستمرة من ادارة الأزهر الشريف من خلال الدكتور محمد الضوينى وكيل الأزهر والشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية والمسئولين عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2023.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

من المقرر أن تعلن ادارة القطاع عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 غدًا الخميس أو بداية الأسبوع المقبل على الارجح.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر

سوف يتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر الالكترونية وهى الجهة المسئولة عن الامتحانات ونتائجها لجميع الطلاب من خلال الموقع الرسمي، ويمكنك الحصول على النيحة من خلال اتباع الخطوات التالية.

  1. الدخول على موقع بوابة الأزهر الالكترونية (من هنا).
  2. اختيار نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023
  3. ادخال رم الجلوس الخاص بالطالب
  4. ادخال الرقم السري 
  5. طباعة النتيجة ان امكن لك ذلك

ويجب الدخول على الموقع من خلال متصفحات خفيفة تساعدك فى الحصول على النتيجة بكل سهولة، وتجنب ساعات الذورة التي يدخل من خلالها الطلاب للحصول على النتيجة من خلال المتصفح الأشهر في مصر وهو جوجل.