الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

اتحاد الكرة يعلن موعد فتح باب القيد الصيفي للموسم الجديد

الرئيس نيوز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد فتح باب القيد لفترة الانتقالات الصيفية 2023، عقب نهاية اجتماعه الذي أقيم مساء أمس الإثنين.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: «عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا انتهى في ساعة متأخرة من مساء أمس الإثنين أسفر عن القرارات الآتية، اعتماد تعليمات وشروط القيد للموسم الجديد والتي تبدأ من يوم 27 / 7 /  2023».

وأضاف: «كما سيتم تقديم مذكرة إلى لجنة الانضباط بشأن "سمير موسى رئيس نادي الزرقا"، فيما بدر منه من تجاوز تجاه مجلس الإدارة».

وتابع البيان: «واعتماد تنظيم دوري الكرة النسائية مواليد  2004 و2009.. كما تمت مناقشة مقترحات أندية القسمين الثاني والثالث بشأن دوري المحترفين، وتقرر تكليف إدارة المسابقات بمراعاة تلك المقترحات من حيث عدد المباريات والنطاق الجغرافي والنفقات المالية عند إصدار شروط المسابقة للموسم الجديد 2023 / 2024».

وأتم: «واستمع مجلس الإدارة لعرض فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، وتقريره عن الفترة الماضية وخطته للاستعداد للموسم الجديد، وما يشمله من تدريب الحكام سواء في الملعب أو على تقنية حكم الفيديو المساعد.. وسيقوم بيريرا بعقد مؤتمر صحفي بعد نهاية الموسم لعرض كل هذه الأمور على الرأي العام».