الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وزير النقل يطلق مبادرة لنبذ التعصب بين جماهير الأهلي والزمالك

وزير النقل
وزير النقل

أطلق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، مبادرة لنبذ التعصب بين جماهير الأهلي والزمالك قبل مباراة القمة المقبلة والمقرر إقامتها في بطولة الدولة.

ومازح الوزير؛ الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج  "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" قائلا: "أنت هتتهمني عشان معملتش محطة للمترو في الجزيرة عند النادي الأهلي ولكن أيه رأيك هفكر أعمل المحطة عشان الأهلاوية المحترمين".

وأضاف: "أيه رأيك أروح أنا وأنت الماتش؛ ونشجع أنا وأنت اللعبة الحلوة وندي مثل لكل الناس المصريين؛ أنا جاهز وأنت مكنتش مرتب تسألني السؤال ده وأنا بقول لحضرتك أنا لا أخفي زملكاويتي ولكن أحب الأهلي كفريق مصري".

وتابع: "دا لا يعيب البني أدم ولكن يعيبه أنه يكون متعصب؛ أنا لو رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك كنت خدت أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك ورحت للأهلي باركتله لما أخد كأس أفريقيا ولو كنت رئيس للنادي الأهلي كنت رحت لنادي الزمالك وباركت له بعد ما أخد بطولة أفريقيا في الكرة الطائرة".

وأكمل: "الروح دي لازم ترجع ولازم تسود؛ حضرتك وكل الإعلاميين اتعاونوا مع بعض حطوا أيديكم في أيد بعض ودوبوا النقطة دي عايزين نرجع أيام حسن حمدي وأيام صالح سليم؛ والله ما عندنا مانع الأهلي لو عنده ماتش أفريقي ناخد مجموعة من جمهور نادي الزمالك ونرفع أعلام الأهلي والزمالك وحضرتك لما يكون عندنا ماتش في الزمالك هدعو حضرتك ونجيب الأعلام ونشجع الزمالك ضد أي فريق تاني".

وواصل: "هنروح أنا وأنت في ماتش الأهلي والزمالك وهنقعد أنا وأنت في مدرجات النادي الأهلي واحنا الاتنين نلبس فانلة الزمالك وشرف ليا أني ألبس فانلة الأهلي طبعا".

كانت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، تحت إشراف عامر حسين، حددت يوم 13 يوليو الجاري موعدًا لإقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمؤجلة من الأسبوع الـ 31 من عمر الدوري المصري.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين شهدت فوز الأهلي بثلاثية دون رد سجلها محمود كهربا "هدف"، ومحمد شريف "هدفين".

ومن المقرر أن يدير مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك طاقم تحكيم مصري على عكس المعتاد، ولم يعلن اتحاد الكرة رسميا عن طاقم الحكام.