الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"مش عارف أعيش من بعد أمي".. آخر ما كتبه الممثل الشاب أحمد قنديل قبل وفاته

الفنان الراحل أحمد
الفنان الراحل أحمد قنديل ووالدته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور للفنان الراحل أحمد قنديل على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، يتحدث فيه عن حالة الحزن التي انتابته بعد وفاة والدته نهاية العام الماضي.

وكتب قنديل عبر “فيسبوك” عن والدته قائلا: “هو عيب لو قلت مش عارف أعيش من بعد أمي.. طب والله العظيم أنا ما عارف أعيش من بعدك يا أمي.. حياتي كلها اتغيرت من بعد وفاتها حبيبتي.. خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتير.. بدون سبب أكتر فترة في حياتي.. كل حاجة فيها ملخبطة كل حاجة حرفيا.. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته.. ويصبرني على فراقك ويجمعني بيكي عن قريب إن شاء الله”.

ورحل  الفنان الشاب أحمد قنديل أحد أبطال مسلسل “الاختيار 2”، عن عمر ناهز 36 عامًا، بشكل مفاجئ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

ونعى عدد من أصدقاء الفنان أحمد قنديل، وكشفوا عن موعد ومكان تشييع جثمانه، دون الكشف عن سبب وفاته.

وكتب الممثل الشاب أحمد محارب عبر فيسبوك: “إنا لله وإنا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمه الله صديقي الغالي وأخويا أحمد قنديل.. صلاه الجنازة في مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر بعد صلاه الظهر.. والدفنة في مقابر الحديدي العبور طريق  بلبيس”.

  جدير بالذكر أن أحمد قنديل قدم عدد من الأعمال الفنية، أبرزها شخصية الشهيد إسلام مشهور في مسلسل “الاختيار 2”.

وشارك الفنان الشاب في مسلسل الزيبق، ومسلسل عد تنازلي، وفيلم وقفة رجالة، وفيلم ليل خارجي، وغيرها من الأعمال الفنية.

أحمد قنديل من مواليد عام 1987، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2012، وشارك في عدد من الأعمال الثانوية بالسينما والتلفزيون، وكان ينتظر عرض مسلسل بيت العيلة الجزء الثالث.