الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الأهلي يوجه رسالة لجماهيره قبل النهائي الإفريقي

العامري فاروق - نائب
العامري فاروق - نائب رئيس النادي الأهلي

ناشد العامري فاروق؛ نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس لجنة المباريات جماهير الفريق الأحمر بالالتزام بكافة القواعد الخاصة بحضور نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامته غدا على ستاد القاهرة.

وقال فاروق في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "الاستاد سوف يفتح أبوابه في الثالثة عصرا ولدينا كافة التعليمات أن الدخول ببطاقة المشجع وغير مسموح الدخول بدون بطاقة المشجع والتذكر وكل الموجود حول محيط الاستاد يجب أن يمتلك الاثنين".

وأضاف: "ارجو من جمهور الأهلي الالتزام بالتعليمات ويمنع دخول الألعاب النارية وشواحن الموبايل وكل هذه القواعد موجودة في كل أنحاء العالم وليس في مصر فقط".

وتابع: "يصطحب المشجع قميص النادي الأهلي وأدوات التشجيع فقط وخلاف ذلك أي شيء قد يسبب الأذى ممنوع؛ تم الموافقة على حضور 50 ألف مشجع والتذاكر نفذت بشكل كامل وأرجوا أن يسهل الجميع على الجهات الأمنية".

وواصل: "دائما نحاول توضيح القواعد الطبيعية للتشجيع ولكن في النهاية لا يمكن تحمل المسؤولية بشكل كامل ويجب أن يتحمل كل شخص مسؤوليته؛ أي خروج عن الإطار ينعكس على النادي الأهلي بعقوبات الدولار؛ هناك لاعب أصيب بمشكلة صحية وتم نقله إلى احدى المستشفيات الروح طيبة والأهلي يستقبل الضيوف بأعلى مستوى".

وأوضح: "كاميرات المراقبة موجودة في الملعب وهي قادرة على التتبع ويجب أن يعلم الجميع إن المخالفة يمكن رصدها هدفنا أن ندخل بيسر ونشجع بشكل محترم ونخرج بسلام".

وعن الحالة الفنية للفريق وعدد الإصابات بين اللاعبين قال فاروق: "قبل المباراة الاخبار تكون مغلقة ومتروكة للجهاز الفني ونحن كمجلس إدارة نحترم هذه الخصوصية ويجب أن نطمئن جمهور النادي الأهلي".

وأكمل: "لدينا لوائح منظمة بالمكافئات وتنطبق على بطولات أفريقيا والصعود إلى كأس العالم بالأندية نلعب النهائي من مباراتين وليس مباراة واحدة وبالتأكيد سيكون هناك ترتيبات لمباراة الإياب".

ويستضيف الأهلي منافسه الوداد المغربي على ستاد القاهرة الدولي مساء الغد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم فيما تقام مباراة الإياب على ملعب المركب محمد السادس بالدار البيضاء يوم 11 يونيو الجاري.