الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

استعدادات أمنية مكثفة قبل مباراة الأهلي والوداد المغربي

الرئيس نيوز

تواصل الأجهزة الأمنية استعداداتها لتأمين الجماهير قبل انطلاق مباراة الأهلي والوداد المغربي، المقرر انطلاقها مساء غدٍ الأحد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقررت الأجهزة الأمنية تشكيل فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير لاستاد القاهرة لمتابعة مباراة الأهلي والوداد المغربي، وطاقم التحكيم، كما حرصت على تأمين ممرات اللاعبين، حتى تنتهي المباراة بسلام وأمان ويخرج الجميع من الاستاد.

ووضعت الأجهزة الأمنية حواجز حديدية أمام بوابات استاد القاهرة لتنظيم دخول جماهير النادي الأهلي للاستاد، ومنع التزاحم حول البوابات، مع الحرص على تنبيه الجماهير بضرورة إظهار بطاقة المشجع وتذكرة مباراة الأهلي والوداد المغربي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي في 4 يونيو الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 11 من الشهر نفسه، والتي تبث في أكثر من 80 دولة، وبشكل مباشر في 32 محطة مجانية داخل قارة إفريقيا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في وقت سابق، تعيين الليبي معتز إبراهيم، حكمًا لمباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم التونسي هيثم قيراط، ومصطفى غربال، مساعدًا لحكم الفيديو.