السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تامر حسني يثير الجدل خلال حفل زفاف ولي عهد الأردن

تامر حسني خلال حفل
تامر حسني خلال حفل زفاف ولي عهد الأردن

تصدر المطرب تامر حسنى “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تصريحاته في الحفل الذي أحياه هو وأحمد سعد وآخرون بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف.

وفي التفاصيل، نشر تامر حسني فيديو له خلال الحفل قال فيه: "كل الشرف أن أفتتح هذا الاحتفال الجمهوري الأسطوري، مع أهل الأردن الغاليين بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد ملك الأردن والآنسة رجوة آل سيف، كل التمنيات القلبية بالتوفيق والسلام ورعاية الرحمن".

تابع تامر: "بالتأكيد سعيد وفخور كل الفخر، أن يأتي يوم وأكون سببا ولو بسيطا في وضع علم بلدي بكل حب، مع علم بلد عظيم زي الأردن كرمز للمحبة بين الدولتين، في مناسبة رسمية عظيمة زي دي، كان أحد أحلامي اللي حلمتها من صغري الحمد لله، وكل الشكر والتقدير لشعب الأردن العظيم، لاستقبالهم وترحيبهم الغالي لي.. أحبكم من كل قلبي وجايلكم تاني قريب إن شاء الله".

افتتح الفنان تامرحسني، أمس، حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد ونجل ملك الأردن الملك عبدالله حسين في حفل جماهيري شعبي وسط أهل الأردن.

وقدم مذيع الحفل تامر قائلا: "حسني معبرًا عن مصر وشعب مصر"، وظهر علم الأردن بجانب علم مصر في لوحة واحدة خلال الحفل.

وأهدى حسني أغنية "يا نور عيني" للعروسين وطلب من الجمهور الغناء سويًا، معلقا أن "كلام الأغنية يعبر عن ما بداخل الأمير الحسين للآنسة رجوة آل سيف زوجته".

وتفاعل حسني مع الجمهور ونزل أرض الملعب وسط تصفيق وتشجيع حار من الجماهير الأردنية.

وفي نهاية الحفل وجه تامر تحية كبيرة للأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوه آل سيف، متمنيا لهم كل بالتوفيق والسلام ورعاية الله.