الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أول رد من الأهلي على تصريحات باتشيكو بعد خسارة السوبر

باتشيكو
باتشيكو

علق المهندس عدلي القيعي؛ رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي على تصريحات جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز عقب خسارة فريقه أمام الأهلي في مباراة السوبر والتي أقيمت أمس بدولة الإمارات.

وقال القيعي في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "لم أتأكد مما قاله مدرب بيراميدز عقب مباراة السوبر؛ إذا كان قال ذلك فماذا يفعل إذن؟ هو يبرر هزيمته وفضل أن يلقيها على أخرين وربما كما قيل بعدها أنه لم يكن يرغب في مشاركة فريقه بالمباراة".

وأضاف: "لقد قال هذه الكلمات لأنه يعرف أن هذا الأمر يحبه المصريين؛ لا يستطيع أن يقول هذه الكلمات في بلده وهو يعلم أن هناك قطاع كبير من الناس تحب مثل هذه التصريحات".

وتابع: "أخطاء الحكم كانت على الجانبين وكانت أكثر فداحة ضد النادي الأهلي؛ كيف يكون مظهرنا في كل مرة نلعب خارج أرضنا ونقول بافتعال المشكلات؛ حتى اللاعبين والتحكيم الذي لا يسيطر على المباراة من البداية فيسمح بالانفلات في النهاية".

وأكمل: "أحب الاستمتاع بالرياضة لا أحب أن أقوم بإغاظة أحد حال فوزي ولا يريد أن يضايقني مئة شخص حين أتعرض للخسارة".

وعن الحالة الصحية لمحمود متولي لاعب الفريق: "ظاهريا اللاعب بصحة جيدة ولكننا سوف نجري له كافة الفحوصات اللازمة التي تجعله لا يشارك في المران إلا ونحن متأكدين تماما من سلامة حالته الصحية".

وكان باتشيكو قد ثال خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لدي احترام كبير للأهلي ولإدارته ولن أتحدث كي لا أعاقب من قبل الاتحاد المصري والآن فهمت سبب رفض مرتضى منصور المشاركة في السوبر ولهذا أرسل له التحية".

وأوضح: "الأهلي فريق كبير ولعب مباراة جيدة، كما أن بيراميدز قدم أداء مميزا؛ في النهاية خسرنا المباراة بركلة جزاء.. ولا أريد الحديث عن أمور غير فنية، لكن هناك أشياء لن أتحدث عنها، حتى لا أدخل في مشاكل مع اتحاد الكرة".

وكان الأهلي قد حقق بطولة كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز بعد أن فاز بالمواجهة بهدف دون رد سجله على معلول من ركلة جزاء.