السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"ياسين" بطل مسلسل "تحت الوصاية" يوجه رسالة لـ منى زكي

الطفل عمر شريف مع
الطفل عمر شريف مع منى زكي

وجّه عمر شريف، الذي يقوم بدور ياسين في مسلسل تحت الوصاية رسالة للفنانة منى زكي، بعد انتهاء المسلسل.

وقال عمر، عبر صفحته على فيس بوك: “شكرا على الفرصة الكبيرة اللي ادتيهالي أني أشتغل مع حضرتك.. شكرا على ثقتك فيا.. أتمنى أكون قدها.. اتعلمت من حضرتك كتير أوي على المستوى الفني والشخصي.. مش عارف أوصف قد إيه كنتي حنينة عليا ورا الكاميرا وده طمني وساعدني أكون أحسن.. الشغل معاكي حاجة هفضل أفتخر بيها طول حياتي.. أشوفك قريب يا حنان  وهخلى بالى من فرح”.

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل تحت الوصاية

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل تحت الوصاية بطولة الفنانة منى زكي القبض على حنان بتهمة سرقة مركب زوجها.

كما شهدت مشاهد مؤثرة بين ياسين ومني زكي حيث كان يحاول أن يركب معها في سيارة الشرطة ولكنها لم توافق قائلة له: "أختك محتجالك".

وكانت قد شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل تحت الوصاية حريق مركب منى زكي وفقدت رزقها الوحيد في الحياة، وحاولت ترك دمياط والذهاب إلي السويس ولكن تم القبض عليها.

تدور أحداث مسلسل “تحت الوصاية” حول “حنان” التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل “9 سنوات”، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

“تحت الوصاية” يتكون من 15 حلقة، بطولة الفنانة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.