الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ميدو يوضح حقيقة هجومه على محمد النني وكوكا

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام "ميدو"

أكد أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق؛ أنه لم يهاجم محمد النني لاعب أرسنال، مشيرا إلى أنه سأل أرسين فنجر مدرب الفريق السابق عن أسباب استعانته باللاعب.

وقال ميدو خلال برنامج "العرافة" المذاع على قناة "النهار": "ارسين فينجر أخبرني أنه يحتاج إلى لاعب يشبه النني وأنه مهم للفريق؛ عملي أن أقول رأيي في المدربين واللاعبين؛ حين كنت لاعبا كان هناك محللين ينتقدون أدائي ودوري أن أغير رأيهم كلاعب".

وأضاف: "قلت رأيي في أحمد حسن كوكا أيضا ولم أهاجمه؛ كان لدي رأيي فيه كلاعب؛ لو جمعت 100 مشجع وسألتهم هل يستحق كوكا مكان في المنتخب سوف يقول 85 منهم على الأقل أنه لا يستحق؛ علمت أن هناك علاقة نسب ساعدت على أن يكون هناك محاباة للاعب في المنتخب".

وتابع: "لا أعرف اسم الشخص الذي كان يحابي كوكا بسبب علاقة النسب؛ قلت إنني أخطأت في موضوع النني واعترفت بذلك على الهواء".

وأكمل: "لاعب الكرة يجب أن يرد في الملعب مثلما فعل النني؛ لا يوجد أي لاعبين في المنتخب يشاركون في المنتخب من خلال الواسطة".

وأشار ميدو إلى أن محمد صلاح في بداياته كان لديه بعض التي تنقصه ولكن لاحقا قام بتطوير نفسه وأصبح يمتلك الكاريزما مضيفا: "كل جيل وله نجومه وأنا كان لدي تجربة كبيرة جدا وفي وقت من الأوقات كنت من أفضل 10 لاعبين في العالم".

وعن رفضه منح "سلفة" لمحمد اليماني زميله السابق قال ميدو: "التعامل في الأموال مع الأصدقاء يتسبب في خسارة بعضهم البعض؛ أحب اليماني وكان لاعب كبير ويعمل معي حاليا في البرنامج".

وعن موقفه من اتحاد الكرة الحالي والذي يرأسه جمال علام قال ميدو: "اتحاد الكرة الحالي ليس على وفاق مع هاني أبو ريدة؛ اهاجم اتحاد الكرة حين يقومون بأي خطأ؛ وأدافع عنهم أيضا حال وأشيد بهم حال قاموا بأمر جيد؛ قلت إن هناك بعض من رجال هاني أبو ريدة الموجودين ف الاتحاد؛ يصدرون المشاكل لاتحاد الكرة الحالي؛ ناديت بعقاب هؤلاء ولم يستمع أحد لما قلته".