الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

عبد الناصر زيدان يفتح النار على خالد الغندور: "كاذب ومدعي"

خالد الغندور
خالد الغندور

هاجم الناقد الرياضي عبد الناصر زيدان؛ خالد الغندور لاعب الزمالك السابق واصفا إياه بـ "المدعي الكاذب" وأنه يقول ما لا يفعل ويعد أحد عناصر الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك.

وقال زيدان في مقابلة مع برنامج "العرافة" المذاع على قناة "النهار": "الكابتن خالد الغندور خسر كل القضايا التي قدمها ضدي أمام المحاكم؛ هو مدعي وكاذب ادعى علي كذبا وبهتانا؛ وأنا قاضيته أمام القضاء هو يقول ما لا يفعل ويعد أحد عناصر الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك ولا يعنيه إلا التريند".

وأضاف: "أنا أتحدث بموضوعية؛ وقمت بعمل أغاني مع شركة انتاج وتعاقدت معهم على 20 اغنية؛ صوتي ليس جميل ولكنه غريب وأعتز به مثلما يعتز عبد الحليم حافظ بصوته".

وتابع: "قمت بتسجيل اغنية باسم بلية الدلدول؛ ولا أقصد بها أحد على الاطلاق والمحكمة أكدت أن الاغنية لا يقصد بها خالد الغندور والحكم عنوان الحقيقة والكابتن خالد الغندور خسر القضية".

وأكمل: "كنت أقصد أي بلية ودلدول في المجتمع وأصل الفيديو المنشور لدي ليس فيه أي صور لخالد الغندور؛ لم أشرح له الأمر من هو خالد الغندور لكي أشرح له؟ اعتذرت لكل من دخلت معهم في مشكلات فيما عدا هذا الانسان؛ لم أخطئ في حقه واعتبره غير موجود في حياتي مع كل الاحترام والتقدير له".

وواصل: "استدعيت للتحقيق في العديد من القضايا وحصلت على احكام حبس ولم تنفذ بعد التصالح مع أصحاب القضايا وهم قبلوا مشكورين وتنازلوا بعد أن اعتذرت وكان من كرم اخلاقهم قبول الاعتذار وأنا مدين ليهم من ضمنهم الإعلامي تامر أمين".

وأوضح: "ما حدث مع تامر أمين من الموضوعات التي ندمت عليها كثيرا؛ كانت تربطني به علاقة تقدير محترمة ولكن حدث وتحدث عن موضوع السيدة الصعيدية وانا فهمت بشكل خاطئ وتحدثت عنه بشكل غير لائق وعن المرحوم أمين بسيوني وأنا مدين باعتذار كبير لاسرته ولو قيل لي إن السيدة والدة تامر أمين تقبل استقبالي في منزلها سوف أذهب وأقبل يديها".

واختتم: "كان يوم من أسوأ أيامي حين علمت بحزنها الشديد مما حدث؛ لم أهتم بقول اعتذاري من تامر أمين بقدر اهتمامي بقبول اعتذاري من والدته".