الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تعرف على مواعيد عمل السنترال في رمضان 2023

 مواعيد عمل السنترال
مواعيد عمل السنترال في رمضان 2023

مواعيد عمل السنترال في رمضان 2023.. يبحث الكثير من المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية عن مواعيد عمل السنترال في رمضان 2023، للاستفادة من الخدمات المختلفة التي يقدمها لعملائه، لتتناسب مع طبيعة الشهر الكريم.

هذا وتستحوذ الشركة المصرية للاتصالات، على نصيب الأسد من خدمات الخطوط الأرضية، والتى يصل حجم مشتركيها إلي 18 مليون مشترك بهذه الخدمات، بالإضافة إلى 7 ملايين عميل بالهاتف المحمول.

مواعيد عمل السنترال في رمضان 2023

ومن جانبها، تسعى الشركة المصرية للاتصالات "we"، لتقديم خدماتها إلى عملائها أثناء شهر رمضان الكريم بأكثر من طريقة مختلفة تسهيلًا على المواطنين، إذ إتاحت جزء من خدمتها الإلكترونية عبر موقع الشركة عبر الإنترنت، فيما خصصت جزء كبير من خدماتها عبر تطبيق "my we".

وبدوره، كان قد أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، يوم الإثنين الماضي الموافق 20 مارس الجاري، تعليمات بخصوص أوقات عمل منافذ بيع مشغلي خدمات الاتصالات والأوقات الخاصة بالتعامل مع الجمهور طوال فترة شهر رمضان المبارك.

ويمكن من خلال السنترالات الاشتراك في خدمة التليفون الأرضي أو تقديم الشكاوى أو الاستعلامات المختلفة من المشتركين، حيث تنقسم مواعيد عمل الشركة المصرية للاتصالات، إلي فترتين صباحية ومسائية، للتسهيل على المواطنين خلال الشهر المبارك.

مواعيد عمل فروع we 

مواعيد عمل فروع الشركة المصرية للاتصالات "we" في رمضان قبل الإفطار:

طوال أيام الأسبوع: من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

يوم الجمعة: من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا وحتى الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

مواعيد عمل فروع الشركة المصرية للاتصالات "we" في رمضان بعد الإفطار:

طوال أيام الأسبوع: من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

يومي الخميس والجمعة: من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

وتلتزم منافذ بيع مشغلي خدمات الاتصالات المتواجدة بالمراكز التجارية بالمواعيد المقررة بتلك المراكز.

اقرأ أيضًا

اعرف سعر السجائر الكليوباترا وlm اليوم بعد الزيادة

الجدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات أو WE هي شركة مساهمة مصرية متخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتعد أول مشغل متكامل للاتصالات في مصر، إذ تقدم خدمات الهاتف ثابت، الهاتف محمول، خدمات الانترنت، وكذلك خدمات استضافة المواقع والشبكات الداخلية والتأمين المعلوماتي، وإنتاج الحاسبات الآلية.