الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

انهيار عمرو الليثي من البكاء مع عرض صورة والدته وتوجيه رسالة لها

الرئيس نيوز

قال المخرج نبيل عبد النعيم إن هناك سيدة عظيمة يجب أن نتحدث عنها اليوم، وهى سيدة من السويس أنجبت ولدين عمرو وشريف ولها جميل عند كل بيت فى مصر، لأنها جعلت البرامج التعليمية تنتقل من المدارس الى شاشة التليفزيون، وتدخل كل بيت فى مصر، كاشفات أن هذه اليدو العظيمة هي “ليلى الديدي” والتي سيتحدث عنها ابنها البكرى عمرو الليثى.

وأضاف عبد النعيم خلال لقاءه مع الإعلامي دكتور عمرو الليثى ببرنامجه “واحد من الناس” على شاشة قناة “الحياة”، قائلا: “أقسم بالله أن هذا لم يجهز ولم يرتب قبل الحلقة، وطلب من الليثي أن يسمح له أن يتحدث عنها خلال الحلقة”، ووجه سؤاله إلى الليثي ”ماذا تمثل لك يا عمرو السيدة ليلى الديدى".

حينها لم يتمالك عمرو الليثى دموعه وانهار بالبكاء على الهواء، خاصة بعد مشاهدة صورة والدته “ليلى الديدي”، وعقب الليثى قائلا: “دى مؤامرة منك ومن الإخراج”.

عمرو الليثي يبكي على الهواء

وعقب نبيل عبد النعيم أنه وهو قادم للحلقة  شاهد لقاء تليفزيونى للراحل العظيم ممدوح الليثى مع الفنانة صفاء أبو السعود، فسألته مين اللى وقف جمبك وساعدك، فقال لها “زوجتي هي اللى وقفت بجواري وساندتني وهى ليلى الديدى”، فقلت لنفسي “لازم اسألك عنها انهارده لأنها سيدة تستحق”.

بكاء عمرو الليثي بعد حديث نبيل عبدالنعيم عن والدته 

وقال الليثى: “أمي هى ست مكافحة من مواليد السويس تزوجت أبويا وهو كان ضابط شرطة، وكان عندها ولدين فقدت ابنها الصغير ومات على ايدها، وكانت ونعم الصبر فى المحنة وحامده وشاكره لله، وغرست هذه الصفات فيا، وكانت سند لأبويا فى أزماته قبل أفراحه، وبعد وفاة أبي  أصبحت هى الأب والأم بالنسبة لى، وهى الآن عايشه معايا ربنا يديها الصحة”.

ليلي الديدي والدة عمرو الليثي

و فى الختام وجه الليثى رساله لكل من فقد أمه أن يترحم عليها ويدعى لها، واللى أمه عايشه يودها ويسأل عليها ويبوس اديها كل يوم.

https://fb.watch/jfjBzzBXE8/?mibextid=q5o4bk