الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

السيسي لابنة شهيد: "إذا كان يكفيكي نحضر فرحك هنحضر"

الرئيس نيوز

وجهت كريمتا شهيدين من الشرطة والقوات المسلحة، اليوم السبت، رسالة خلال  حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت أميرة محمد سعد مصطفى عياد، ابنة شهيد القوات المسلحة، أنها لا تنسى يوم استشهاد والدها، في منطقة جسر السويس، وهو ذاهب إلى عمله.

وأضافت أميرة: "قالو لي إن من يوم ما أتولدت بابا كان مستني يوم فرحي مثله مثل أي أب، وكمان فرحانة لأني واقفة أمام رئيس الجمهورية.. والنهاردة جيت حفل تخرج أحمد أخويا.. اللي هيكون سند ليا بعد أبويا، أنا فخورة أنى بنت البطل".

وقالت مي مالك مهران، ابنة عميد الشرطة الشهيد، مالك مهران، في تأمين محافظة بنى سويف: "بابا سابلي أغلى وسام أعيش بيه في حياتي إني بنت البطل.. ولما عرفنا خبر استشهاد بابا.. ابنه مصطفى ساب كلية الصيدلة وقرر يكمل مسيرة بابا في خدمة الوطن".

وتابعتا: "لكل الخريجين انتوا أمل مصر اللى جاي، واثقين أنكم هتكلموا المشوار، مصر قوية ومحروسة، ودم والدي وكل الشهدا مش هيروح هدر".

وأضافتا: "كلكم شايفين طابور الشهداء عندنا مبينتهيش.. واحد شرطة والتاني جيش ونموت كلنا ومصر تحيا وتعيش".

بدوره، قدّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية لكريمات شهداء القوات المسلحة والشرطة العميد محمد سعد مصطفى، قوات مسلحة، والعميد مالك مهران من الداخلية.

كما قدم السيسي التحية لكل من مصطفى مالك مهران، نجل الشهيد عميد مالك مهران، بوزارة الداخلية، وأحمد محمد سعد عياد نجل الشهيد عميد محمد سعد عياد من القوات مسلحة.

وطالب الرئيس بعمل فقرات في مثل تلك الحفلات لتحية الشهداء والمصابين، مؤكدا أننا لن ننساهم، كما تعهد الرئيس السيسي بحضور عرس كريمات الشهداء.

وقال: "إذا كانت أميرة بتقول إن بابا كان هيحضر فرحها.. إن كان يكفيكى إن إحنا نحضر فرحك هنحضر فرحك".

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.