السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

"دخل في غيبوبة".. القصة الكاملة لهجوم كلب الإعلامية أميرة شنب على أحد جيرانها

أميرة شنب
أميرة شنب

تصدر اسم المذيعة أميرة شنب محركات البحث على جوجل، بعدما هجم الكلب الخاص بها على أحد سُكان أحد الكومبوندات بالشيخ زايد الذي تسكن فيه. 

بدأت قصة محمد محب، يشغل منصب مدير بأحد البنوك العالمية، بتعرضه لهجوم من كلب “بيتبول”، خاص بأحد جيرانه في المسكن وهي الشيف أميرة شنب.

كان "محب" قرر طرق باب جارته المذيعة أميرة شنب، لنصحها بضرورة السيطرة على الكلب لاعتياده على مهاجمة السكان ووضعه بحديقة بها سور قصير سهل على الكلب المفترس تخطيه ومهاجمة أى شخص، ولكنه فوجئ بفتح الخادمة باب الشقه وقبل أن يتحدث خرج الكلب المفترس من خلفها وهجم عليه في مدخل العمارة أمام نجله الصغير.

وأحدث الكلب المفترس إصابات بالغة في "محب"، بالذراع والفخذ وأماكن متفرقه في الجسد نتج عنها  قطع نافذ في الأوتار والأعصاب وتحول مدخل العمارة لبركة دماء.

واستطاع الجيران أن يفلتوه من بين أسنانه وتوجهوا به إلى أحد المستشفيات في أكتوبر، وبعد الفحوصات أكد الأطباء أنه سيحتاج لعملية نقل "أعصاب" من القدم إلى هذا الذراع الذي تم تمزيقه إربًا، بعد إجراء الفحص الطبي المطلوب دخل محمد محب غرفة العمليات وفور إعطاؤه حقنة التخدير، توقف قلبه لمدة ثلاثون دقيقة تقريبًا ودخل في غيبوبة حتى الآن.