الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الكبير 7 فى رمضان 2023

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق الأعمال الكوميدية في مصر والشرق الأوسط، عن مواعيد وقنوات عرض مسلسل الكبير 7، والذي يخوض به الفنان أحمد مكي وكوكبه من الفنانين، موسم سباق أفضل مسلسلات رمضان 2023.

وتتزايد معدلات البحث عن الجزء السابع من مسلسل الكبير المقرر طرحه في رمضان القادم، خاصة عقب النجاح الكبير الذي حققه الجزء السادس من المسلسل، ودارت أحداثه بتعرض "الكبير" للعديد من التغيرات بعدما جُنت "هدية"؛ مما اضطره للزواج من "مربوحة"، التي تحاول رعاية ابنيه، بينما مر "جوني" بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة وبعد التخلص منها يقرر العمل يوتيوبر من خلال بث فيديوهات على موقع يوتيوب، وينتهي الجزء بمهرجان المزاريطة السينمائي.

ومن المقرر أن يشهد الجزء السابع من الكبير أوي، وقوع العديد من الخلافات والمشاكل الزوجية بين "الكبير ومربوحة"، بعد مرور عام على زواجهما، في إطار كوميدي.

وكان قد انتهى أحمد مكي مؤخرًا، من تصوير أغنية جديدة تحت عنوان" ولعها ياكبير"، وذلك لتكون ضمن أحداث الجزء السابع من من مسلسل "الكبير اوي".

ويشارك في مسلسل "الكبير أوي 7" بجانب أحمد مكي، رحمة أحمد، ومحمد سلام، بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبد الرحمن ظاظا، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وسبق وأعلنت الفنانة عفاف مصطفى عن مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، حيث نشرت صورة لها برفقة المخرج أحمد الجندي معلقة "الحمد لله سعيدة لأني هكون ضيفه في المسلسل اللي بحبه وأول مرة  اشتغل فيه ( الكبير قوي)  بدور صالحه، شكرًا للمخرج  الاستاذ أحمد الجندي، شكرًا للمخرج المنفذ الاستاذ محمد خيري".

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الكبير 7 فى رمضان 2023

وبدورها، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض مسلسل “الكبير أوي 7” خلال شهر رمضان المقبل عبر قناة on الفضائية، في تمام الساعة الـ6 مساءًا؛ ليكون العمل الكوميدي الذي تعرضه القناة خلال أيام شهر رمضان الفضيل بالإضافة إلى منصة "واتش ات" الرقمية، ومنصة شاهد.