الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

منال سلامة تكشف حقيقة دعم مسلسل الأصلي لقضية المساكنة

مسلسل الأصلي
مسلسل الأصلي

كشفت الفنانة منال سلامة، حقيقة ما تردد عن دعم مسلسل "الأصلي" الذي تقوم ببطولته لقضية المساكنة والمنتشر في الدول الغربية.

وقالت سلامة في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "المسلسل ليس له علاقة بموضوع المساكنة وأنا ضد هذا الأمر على الإطلاق".

وأضافت: "أنا ضد موضوع المساكنة قولا واحدا لأننا مجتمع شرقي متدين وأدياننا السماوية لا تقبل موضوع المساكنة على الإطلاق والمسلسل يناقش قضية الحقوق في الميراث وعلاقة الأخوة ببعضهم".

وتابعت: "كل البشرية على الأرض مرضي نفسيين بمعني أن ما يحدث في الطفولة يؤثر على تصرفاتنا في الكبر ولكن نتيجة علاقة الأب بأبنائه وتمييز البعض على الآخرين يحدث نوع من الغيرة أو التوتر في العلاقة يترجم في تصرفات الكبر".

وأوضحت: "الدور أثار الجدل لأن الجمهور معتاد على الملامح الهادئة الرقيقة ويشاهدوني للمرة الأولى في شخصية فيها بعض اللؤم وتدير الصراع من خلف الستار؛ الشخصية الموجودة في عائلات كثيرة هي شخصية غير مواجهة".

وتقوم قنوات "دي أم سي" بعرض مسلسل الأصلي الذي تقوم ببطولته الفنانة منال سلامة والفنانة ريهام عبد الغفور، بالتزامن مع عرضه عبر منصة واتش أت.

ويحقق مسلسل الأصلي نجاحا كبيرا منذ بدء عرضه، ويتفاعل الجمهور مع أحداثه وأبطاله وخاصة النجمة ريهام عبد الغفور والفنانة منال سلامة.

وتجسد منال سلامة في مسلسل الأصلي شخصية "فايزة" وعبرت عن سعادتها بتقديم هذا الدور رغم كراهية الجمهور للشخصية نظرا لما تقوم به من أفعال خلال أحداث المسلسل.

ونشرت سلامة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام صورا من كواليس العمل، وعلقت عليها: "أنا حبيت فايزة أوي، رغم إن أنتوا محبتوهاش، مسلسل الأصلي".

وتدور أحداث مسلسل الأصلي حول فاطمة الأصلي "ريهام عبد الغفور" ابنة المعلم سيد الأصلي وهو من كبار تجار قطع غيار السيارات، الذي يتزوج على "أم فاطمة" زوجة ثانية، وينجب منها ثلاث بنات وولدا، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة بعد أن أوصاها بالحفاظ على ميراثه وتجارته.