الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مرتضى منصور يهاجم الخطيب: صفقات الأهلي تمويل إخواني وغسيل أموال

مرتضى منصور
مرتضى منصور

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك؛ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي متهما إياه بإشعال فتنة كروية بين جماهير الناديين.

وقال منصور في مقطع مصور اذاعته قناة "الزمالك": "طلبت ضم مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري وعلاقتنا محترمة بالاتحاد واتفقت مع محمد مصيلحي على ضم اللاعب في الصيف مقابل 12 مليون جنيه ولكن الخطيب قام بزيارته وضاعف المبلغ إلى 25 مليون".

وعن ضم الأهلي للاعب محمد قندوسي من وفاق سطيف الجزائري قال منصور: "رئيس نادي وفاق سطيف أرسل لي رسالة وطلب منا أن نتفاوض معه مباشرة بدلا من الوكلاء؛ هو سمسار وقام بطرد وكلاء اللاعب من أجل الحصول على عمولة".

وعرض رئيس الزمالك رسالة صوتية من عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف يطلب خلالها التفاوض معه مباشرة وعدم التواصل مع الوكلاء.

وأضاف: "وكلاء اللاعب سوريين طردهم عبد الحكيم من النادي حتى لا يحصلون على العمولة وطلب أن يحصل على العمولة لنفسه؛ عبد الحكيم نفسه لا أقول إنه قام بتفويت مباراة الفريقين في الجزائر وقام بعرض اللاعب على الأهلي وعلينا العام الماضي".

وتابع: "عرض علينا اللاعب بقيمة 500 ألف دولار ولكن الأهلي قام بضمه مقابل 2 مليون جنيه؛ لن أضم لاعب بقيمة 60 مليون جنيه وكان معروض علينا بقيمة 15 مليون فقط؛ مدرب الأهلي طلب لاعب رأس حربة ولا يحتاج إلى مروان عطية لاعب الاتحاد".

وأكمل: "أنت لم تكن في حاجة لضم مروان عطية؛ قمتم بضمه كيد نسا؛ أمير توفيق حاول ضم لاعب اسمه ماليكا مقابل 3.5 مليون دولار ولن أقول مصدرها؛ وحين فشل في ضم اللاعب قاموا بضم لاعب وفاق سطيف بعد أن نجح الزمالك في ضم ناصر منسي".

وواصل: "الأهلي حصل على قرض بقيمة 300 مليون ولديهم خسائر في قطاع الكرة 200 مليون؛ هل يقوم الإخوان بالتمويل حاليا؟ أمر من اثنين إما أنه يحصل على تمويل من الإخوان أو أن هناك من يقوم بالتمويل من خلال غسيل الأموال لاعب بـ15 مليون أقوم بدفع 60 مليون مقابل ضمه لإشعال فتنة في البلد".

واختتم: "كل المسؤولين الذين طالبوني بالتهدئة أحترمهم؛ هو يسير في خطة لإشعال البلد؛ بعد التهدئة التي أقوم بها هناك شخصين يقومون بالاستفزاز؛ سيد عبد الحفيظ الإخواني وزوج أبنة الخطيب الإخواني".