الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم فى كأس مصر والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يتساءل عشاق الأبيض في الشرق الأوسط عن موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم فى كأس مصر والقنوات الناقلة، في ظل التراجع الواضح في نتائج الفارس الأبيض، وأيضًا النتائج المتذبذبة التي يسجلها بيراميدز في الدوري المصري.

ويدخل الزمالك مباراة بيراميدز، وعينه على استكمال حلم إنهاء موسمه الماضي بالثنائية المحلية للمرة الثانية على التوالي، وتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي؛ من أجل الحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي.

ومن ناحية أخرى، يسعى بيراميدز لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الزمالك، من أجل التأهل إلى نهائي كأس مصر للمرة الثانية في تاريخه، بعدما خاض نهائي نسخة 2018-2019 وخسره ضد الزمالك، متحفزًا بمدربه البرتغالي الجديد جيمي باتشيكو، والذي سبق له وأن أشرف على تدريب الزمالك مرتين، كان خلالهما سببًا رئيسيًا في حصول الفريق على لقبي الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم فى كأس مصر والقنوات الناقلة

وكان قد أغلق الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا، صفحة مباراة الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى المصرى، للاستعداد لمواجهة بيراميدز، اليوم الإثنين الموافق 16 يناير الجاري، فى الدور نصف نهائى كأس مصر 2021- 2022.

ووعدت إدارة الزمالك لاعبي الفريق الأبيض، بالحصول على مكافآت مالية فورية في حال الفوز على بيراميدز والتأهل إلى المباراة النهائية لكأس مصر أملا في مصالحة الجماهير بعد فترة اهتزاز عانى منها الزمالك في آخر 3 جولات له في سباق بطولة الدوري الممتاز.

وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين الزمالك وبيراميدز، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وتنقل قناة OnTime Sports HD 1، مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وأسندت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة الزمالك ضد بيراميدز، إلى الكابتن مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى.

تردد قناة OnTime Sports HD 1:

القمر الصناعي: النايل سات. 
التردد: 11861.
معدل ترميز 27500.
معامل استقطاب رأسي.
تصحيح الخطأ 6/5.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز مع الفائز من لقاء الأهلي وسموحة المقرر لها الثلاثاء المقبل، في المباراة النهائية لكأس مصر للنسخة الماضية.

التشكيل المتوقع للزمالك ضد بيراميدز:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي
خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد "دونجا" - إمام عاشور
خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الجزيري - أحمد سيد "زيزو"

التشكيل المتوقع لبيراميدز ضد الزمالك:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي
خط الدفاع: محمد حمدي - علي جبر - أحمد سامي - عبد الله مجدي
خط الوسط: بلاتي توريه - وليد الكرتي - عبدالله السعيد
خط الهجوم: رمضان صبحي - فخر الدين بن يوسف - إبراهيم عادل

مباريات الزمالك فى شهر يناير الجاري:

1- الزمالك ضد الأهلى 21 يناير فى تمام الساعة السابعة مساء.

2- الزمالك ضد غزل المحلة 24 يناير فى تمام الساعة الخامسة مساء.

3- الزمالك ضد فيوتشر 29 يناير فى تمام الساعة السابعة مساء.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قد تأهل إلى الدور نصف نهائي كأس مصر على حساب الإسماعيلي بنتيجة 1-0، كما تغلب بيراميدز على البنك الأهلي بنفس النتيجة.

وكان الزمالك توج بالنسخة الأخيرة لكأس مصر بالفوز على غريمه التقليدي الأهلي (2-1) في المباراة النهائية، التى أقيمت يوم 21 يوليو الماضي.