الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عمرو أديب يعلق على إهدار هاري كين لركلة جزاء

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

علق الإعلامي على إهدار هاري كين لاعب المنتخب الإنجليزي خلال مواجهة فرنسي في ربع نهائي بطولة كأس العالم المقامة حاليا في دولة قطر.

وقال أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "أشياء غريبة جدا؛ هاري كين اللي جاب الجول الأول من بلنتي؛ البلنتي التانية شاطها في سوق واقف؛ سوق واقف دة من الأسواق الشهيرة في الدوحة".

وأضاف: "البلنتي شاطها جامد جدا وطلعت برة الملعب وراحت سوق واقف وبيدورا عليها لحد دلوقت؛ دي بتبقي أشياء تاريخية".

وودع المنتخب الإنجليزي بطولة كأس العالم بعد خسارته أمام المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في ربع نهائي كأس العالم.

تقدم المنتخب الفرنسي عبر لاعبه أوريلين تشواميني في الدقيقة 17 من عمر اللقاء قبل أن يتعادل المنتخب الإنجليزي من ركلة جزاء سجلها هاري كين.

وفي الدقيقة 78 من عمر المباراة أعاد أوليفيه جيرو المنتخب الفرنسي إلى المقدمة مجددا قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 84 ليهدرها هاري كين وتودع بلاده البطولة.

وكان المنتخب الإنجليزي قد تأهل إلى ربع النهائي بعد تغلبه على السنغال في الدور الثاني من البطولة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء فيما تأهل المنتخب الفرنسي بعد تخطيه منتخب بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسوف يواجه المنتخب الفرنسي نظيره المغربي في نصف نهائي البطولة والذي تأهل بعد الفوز على البرتغال بهدف دون رد ليكتمل عقد المتأهلين إلى دور الـ 4 بعد تأهل الارجنتين وكرواتيا.

وتأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم في إنجاز تاريخي هو الأول من نوعه حيث يعد المنتخب المغربي أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى نصف نهائي المونديال.

ويأمل أسود الأطلسي في عبور المنتخب الفرنسي في المباراة المقبلة والتأهل إلى نهائي البطولة ليحقق إنجاز تاريخي أخر.

يذكر أن المونديال الذي تنظمه قطر قد شهد عيد من المفاجأت أبرزها خروج أغلب القوى الكروية الكبرى من البطولة مثل المنتخب البرازيلي والإسباني والألماني والبرتغالي بالإضافة إلى المنتخب الإنجليزي.