الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

سيد علي يهاجم أصالة: "ملهاش خير في بلدها"

أصالة
أصالة

هاجم الإعلامي سيد علي؛ المطربة أصالة بعد تجاهلها لتاريخها الموسيقي الناجح في مصر وذلك خلال أحد منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال علي خلال برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "صدى البلد": "في مطربة أسمها أصالة ومع تقديري واحترامي أنا مبحبش صوتها أنا مبحبش صوتها وأرى أن صوتها نحاسي؛ قمت لقيت الفيسبوك والسوشيال ميديا مقلوبة مين فينا ميحبش السعودية وكلنا بنحب السعودية انما مينفعش ".

وأضاف: "الناس بتقول الست دي 99% من تاريخها الفني الناجح بفضل مصر وفن مصر وجمهور مصر؛ تقف على المسرح في الرياض وتقول في تاريخي كله وكل ما وصلت له كله لا نصه ولا ربعه بفضل السعودية التي سأظل مدينة لها طوال العمر".

وتابع: "أنا عايز أقول لحضراتكم أن الست دي اللي عالجها وهي مريضة حافظ الأسد وانقلبت على بشار الأسد وكثير من الفنانين السوريين واخدين منها موقف غير عادي؛ مصر طول عمرها تحتضن الناس لما تقولي السعودية احنا منزعلش لكن الست دي ملهاش خير في بلدها أساسا".

وواصل: "زمايلي جابولي الكلمات بتعاتها والالحان للأغاني الناجحة بتاعتها كلها من مصر؛ مصر احتضنت كل الدنيا والناس اللي غنوا أغاني وطنية عن مصر مكانوش مصريين؛ الدولة المصرية احتضنت ناس كتيرة جدا وعمر مصر ما منت عليهم وهما عمرهم ما تنكروا لمصر وكلهم كانوا يوصوا أنهم يدفنوا في مصر؛ دول كانوا فنانين بجد وكان عندهم قدر كبير من الأصالة ولم يكن يحركهم الدولار والدينار وأن تروح تغني هنا تاخد جنسية هنا وتشتم في موطنها الأصلي".

وأكمل: "أنا مش متأكد أنها واصلة للدرجة دي كان ممكن تقول السعودية الدولة العربية الشقيقة اللي ليها فضل أنما مش تقول تاريخي كله طيب البلد اللي أنتي عايشة فيها دي من ساعة ما جيتي والألحان والكلمات وخناقاتك في التجمع والزواج والطلاق؛ الحقيقة يعني أضع علامات استفهام وأتمنى أن الفنان يخليه في فنه وأما يجي يبالغ ميبالغش كتير".

وكان رواد وسائل التواصل الاجتماعي من المصريين قد عبروا عن استيائهم من منشور المطربة أصالة والتي تجاهلت خلاله تاريخها الفني في مصر بعد أن قامت بإحياء حفل في موسم الرياض بالسعودية.