الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الزمالك والمصري في كأس مصر

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الفارس الأبيض في مصر والوطن العربي عن موعد مباراة الزمالك والمصري في كأس مصر، حيث يستأنف الزمالك مبارياته بعد فترة من التوقف.

موعد مباراة الزمالك والمصري في كأس مصر

وضمن منافسات دور الثمانية في كأس مصر 2021-2022، تأتي مواجهة اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر الجاري، علي استاد برج العرب في الإسكندرية.

وفى تمام الساعة الخامسة عصرًا، تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين الزمالك والمصري البورسعيدي، في كأس مصر، حيث يتأهل الفائز من المباراة، إلى الدور قبل النهائي لمواجهة الفائز من مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي.

ويدير مباراة الزمالك والمصري في ربع نهائي كأس مصر 2021-2022 تحكيميا، عبد العزيز السيد، ويعاونه كل من أحمد حسام طه وشريف محمد، فيما يتواجد محمد الغازي كحكم رابع.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري فى كأس مصر

وتذاع مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى فى كأس مصر عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري وكأس مصر.

ويغيب البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن لقاء المصري في كأس مصر بسبب سفره إلى بلاده لحضور جنازة نجل زوجته الذي توفي في الأيام الماضية، فى حادث سير بتركيا.

ومن المقرر أن يتولى روي أجواش مساعد فيريرا، إدارة مباراة المصري البورسعيدى برفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

قائمة الزمالك لمواجهة المصري في كأس مصر:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم
خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم سكر
خط الوسط: عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " اوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".
خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

غيابات الزمالك عن مباراة المصري في كأس مصر:

محمود عبدالرازق "شيكابالا"
محمود حمدي الونش
محمد عبدالغني
إبراهيما نداي
سامسون أكينولا
نبيل عماد دونجا
زكريا الوردي
أحمد فتوح
محمد عبدالشافي
سيف الدين الجزيري

ويدخل نادي الزمالك، مباراة اليوم على آمال الحفاظ على لقب كأس مصر نسخة 2020-2021، والجمع ما بين الدورى والكأس، وذلك للموسم الثانى على التوالى، حيث جمع الزمالك فى موسم 2021 بين الدورى والكأس.

وكان قد تأهل فريق الزمالك، إلى هذا الدور بعدما فاز على الإسماعيلي في دور الـ16 بهدف دون رد، فيما تأهل المصري بعدما حقق الفوز على إيسترن كومباني بهدف نظيف.