الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

كريم بنزيما: إصابتي ليست خطيرة وسأكون جاهزًا للمونديال

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أكد الفرنسي كريم بنزيما نجم نادي ريال مدريد أن الإصابة التي يعاني منها ليست خطيرة وأنه سيكون جاهزًا لكأس العالم في قطر والتي ستنطلق رسميًا يوم الـ20 من نوفمبر الجاري.

وكان النجم الفرنسي على موعد مع احتفالية خاصة في ملعب نادي أولمبيك ليون والتي قدم فيها الكرة الذهبية لجماهير النادي الذي بدأ فيه أولى خطواته في عالم كرة القدم.

حضور بنزيما إلى هذه الاحتفالية على هامش مباراة ليون ونيس في الدوري الفرنسي، جعل التساؤلات تزداد حول جاهزيته للعرس العالمي في قطر خاصة بعد استدعائه مؤخرًا ضمن قائمة المنتخب الفرنسي حامل اللقب.

كان مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشان قد أكد في وقت سابق أنه لا يوجد مخاوف حول وضعية كريم بنزيما وأن الحديث كان قد جرى بينهما لمناقشة إصابته في الفخذ الأيسر كما أن الطاقمين الطبي لمنتخب الديكة وريال مدريد كانا على اتصال مباشر لتقييم وضعية اللاعب الذي سيكون جاهزًا للمونديال بحسب ديشان.

من جهته أكد كريم بنزيما الذي لعب 7 مباريات فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم مع ريال مدريد أن إصابته ليست خطيرة قائلًا:"لدي بعض الانزعاجات العضلية فقط، ولا شيئ خطير، مازال هنالك بعض الوقت إلى غاية 22 نوفمبر موعد مواجهتنا الأولى أمام أستراليا، سأكون جاهزًا من الناحيتين البدنية والذهبية"

هذا وستلعب فرنسا في المجموعة الرابعة رفقة كل من تونس وأستراليا والدنمارك.