الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل لقاء حنان مطاوع مع صاحبة السعادة ٢٠٢٢

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تفاصيل لقاء حنان مطاوع مع صاحبة السعادة ٢٠٢٢.. يتساءل الكثير من عشاق الفن ومتابعي أخبار الفنانين عن تفاصيل لقاء حنان مطاوع مع صاحبة السعادة، حيث شوقت "مطاوع" جمهورها عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام" بنشر صور وفيديوهات من كواليس الحلقة.

تفاصيل لقاء حنان مطاوع مع صاحبة السعادة ٢٠٢٢

وكشفت الفنانة حنان مطاوع، العديد من التفاصيل وأسرارها الخاصة لأول مرة، مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة قناة "dmc"، والذي يذاع يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساءا فيما تعاد الحلقات يوم السبت الساعة الثانية عشر مساءا.

وعلقت حنان مطاوع، على الاستوري قائلة: "قد ايه استمتعت بالحلقة دي من البرنامج ده، حد يعرف برنامج اي؟ حذروا فزروا"؛ لتتصدر بعدها تريند محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل لقاء حنان مطاوع مع صاحبة السعادة ٢٠٢٢

واسترجعت الفنانة حنان مطاوع، ذكريات بدايتها في التمثيل ومشاركتها في مسلسل "حديث الصباح والمساء"، قائلة: "المخرج محسن زايد كان عايز وجوه جديدة كتير، ولما شافني في الأفلام القصيرة اللى بدأت أعملها بعد ما روحت ورشة تمثيل قال البنت دي وشها مصري أوي وهتنفع في دور (مطرية).

وتحدثت الفنانة حنان مطاوع خلال حلقتها مع صاحبة السعادة عن دخولها الثانوية العامة وخاصة قسم "علمي" تمردا على والدها أثناء فترة الثانوية العامة قائلة: "دخلت علمي رغم إنى مش حافظة جدول الضرب، علشان بس أتمرد على والدي اللى كان عايزني أدخل أدبى، لأني مش عارفة حاجة في العلمي، وبمجرد ما بدأت الدروس لقيت نفسي مش فاهمة حاجة، بالتالى خدت القرار وبدلت وروحت أدبى، وبقيت من أوائل المدرسة، كنت جايبة تقريبًا 80% وكان المجموع ده كبير جدا وقتها، بعدها دخلت كلية تجارة إنجليش، واخترت قسم فيه حسابات كتير رغم إنى مش عارفة أى حاجة فى جداول الضرب زي ما قلت قبل كده".

أبرز تصريحات الفنانة حنان مطاوع مع الإعلامية إسعاد يونس:

ـ والدي توفي قبل عرض مسلسل «حديث الصباح والمساء».

ـ والدتي دعمتني بشكل كبير علشان أنجح في مسلسل «حديث الصباح والمساء»، وكانت عايزة تحقق حلمها فيا.

ـ دخلت علمي رغم إني مش حافظة جدول الضرب.

ـ أتمردت على والدي اللي كان عايزني أدخل أدبي، وبعدين خدت القرار وبدلت وروحت أدبي.

ـ بقيت من أوائل المدرسة، كنت جايبة تقريبًا 80%، وكان المجموع ده كبير جدا وقتها.

- وقت زيارة المخرج جلال الشرقاوي لوالدي قاله البنت دي بتاعة فن، شيلوها من تجارة إنجليش ودخلوها معهد الفنون المسرحية.

. كنت بتكسف أخد من ماما مصروف، وكنت عايزة أساعد ماما دايما.

ـ أثناء الجامعة كنت بترجم بالقطعة وباخد فلوس مقابل.

ـ مكنتش متخيلة حجم نجاح مسلسل «بنت القبائل».

ـ لما بنزل الشارع بلاقي الناس بتقولي يا «بنت القبائل».

تردد قناة dmc:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12092.
الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع في السينما هو فيلم "قابل للكسر" الذي نافست به مؤخرا على جائزة الفيبروسي في مهرجان العالم بالهند في دورته الأولى.

"قابل للكسر" بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف وهم حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، وجيه عجمي، محمد عبد الفتاح، هالة عمر، أحمد فتحي.

أقرأ أيضًا

لطيفة تكشف تفاصيل أغنية "مربوحة": بمواصفات عالمية ومهداة للمنتخبات العربية

ويشارك فى الفيلم أيضًا عدد كبير من الوجوه الجديدة مثل محمد الموجي، أحمد شكري، كريم العطار، ناجى شحاتة، تونى روبرت، إيمان ثابت، هند أكرم، محمد أمجد، ياسر زكي، أحمد عراقي، محمد جودة، أحمد كامل، تونى أمين، سيد عبد النبي، يوسف سمرة، محمد محسن، شريف اليمني، باكينام عز الدين.