الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عامل النظافة عن واقعة طرده من محل الكشري: «الأمر كان محزنا»

الرئيس نيوز

أكد محمد عادل، عامل النظافة الذي طرد من أحد محلات الكشري، تفاصيل الواقعة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا إن أصحاب المحل تقدموا باعتذار.

وقال عادل في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "لولا انتشار الواقعة على مواقع التواصل لما اعتذر لي أحد".

وأضاف: "دخلت المحل وقمت بدفع قيمة الطعام، ودخلت بلبس النظافة ووجدت المدير يطالبني بالخروج، وقال لي أطلع برة وخرجت من المحل وشعرت بالحزن ثم قررت الدخول إلى المحل مجددا وأخبرته أنني إنسان مثل الاخرين وبعض الموجودين قاموا بالرد عني".

وتابع: "المشكلة أن مدير المحل كبير في السن ومن المفترض أنه عاقل لو كان شابا لالتمست له العذر ولكنه رجل كبير في السن والأمر كان محزنا".

وعن لقائه بالفنان أحمد العوضي قال عادل: "الفنان أحمد العوضي لم يكن موجودا وقت الواقعة في محل الكشري ولكن تواصل معي لاحقا وطلب أن يدعوني على العشاء".

وأثارت واقعة عدم السماح لعامل نظافة بتناول الطعام داخل أحد مطاعم الكشري غضبا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتعاطفا ومبادرات للتعويض على العامل ومساعدته.

وكان مقطع فيديو قد انتشر على وسائل التواصل يظهر فيه عامل نظافة وهو في مشادة كلامية بعد طلب أحد العاملين في مطعم كشري بالقاهرة من العامل الخروج من المطعم وهو الأمر الذي استفز العامل الذي اعتبر أن طرده جاء بسبب ملابسه التي كان يرتديها وتعبر عن مهنته.

وفتحت إدارة المطعم تحقيقا بالحادث واتخذت إجراءات فورية لحل ما اسمته بسوء التفاهم الذي حدث بين عامل النظافة وأحد العاملين بالمطعم وأكدت أنها سوف تعاقب المسؤول عن الواقعة.