الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

لاعب الإسماعيلي السابق: واقعتان تسببتا في إقالة حسني عبد ربه من منصبه

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

كشف رضا سيكا؛ لاعب الإسماعيلي السابق؛ تفاصيل إقالة حسني عبد ربه؛ مدير الكرة بالفريق مشيرا إلى أن عبد ربه ابن النادي ويعد أحد كوادر النادي.

وقال سيكا في مداخلة هاتفية مع برنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "حسني عبد ربه أصبح يعمل في الكادر الإداري والمهندس يحيى الكومي رئيس النادي أكد أن الصفقات الجديدة التي ضمها النادي شارك في ضمها حسني".

وأضاف: "حسني عبد ربه لديه أكاديمية وهناك شركة تقوم بعمل قمصان الأكاديمية وحسني حاول أن يدخل الشركة لتقدم الملابس للنادي وهو الأمر الذي رفضه رئيس النادي ونائبه".

وتابع: "حسني عبد ربه حاول وضع مجلس الإدارة أمام الأمر الواقع وقام بعمل جلسة تصوير بالملابس الجديدة وشارك الفريق في المباراة الأولى بنفس الملابس التي احضرها عبد ربه".

وأكمل: "كان من المفترض أن يسلم حسني عبد ربه مستحقات اللاعبين وتسلمها اللاعبين بشكل غير لائق البعض حصل على أمواله في كراتين أو أكياس وكافة اللاعبين حصلوا على المستحقات ولكن بأسلوب سيء وكانت إهانة للكيان نفسه وهو ما أغضب عبد ربة".

وواصل: "ما أنهى الأمور في النهاية هو وضع حسني عبد ربه مجلس إدارة النادي أمام الأمر الواقع في قضية الملابس؛ ورسالتي لحسني عبد ربه أن يبتعد هذه الفترة عن النادي وإذا وجد يحيى الكومي ضغوطا من الجمهور لإعادة حسني سوف يترك النادي؛ من سيتولى النادي في هذه الحالة؟".

وأعلن مجلس إدارة الإسماعيلي؛ إقالة حسني عبد ربة مدير الكرة بالنادي بعد مباراة الفريق الأولى بالدوري والتي أقيمت الثلاثاء الماضي.

وتلقى الإسماعيلي خسارته الأولى في الدوري أمام النادي الأهلي بهدف نظيف أحرزه شادي حسين لاعب الفريق الأحمر.

ورفض يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي التعليق على تصريحات مدير الكرة السابق متمنيا له التوفيق خلال المرحلة المقبلة مشيرا إلى أن مجلس الإدارة قرر الغاء منصب مدير الكرة من الأساس.

وأشار الكومي إلى أن قرار إقالة عبد ربه جاء باجماع أعضاء مجلس الإدارة موجها نصيحة إلى مدير الكرة السابق بالابتعاد عن النادي في الوقت الحالي حفاظا على الاستقرار.