الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

والد صاحب تريند "أنتش وأجري": نجلي مريض نفسي وكان يرفض العلاج

صاحب تريند أنتش واجري
صاحب تريند أنتش واجري

عبر أحمد عبد الحميد؛ والد هيثم صاحب تريند "أنتش وأجري" عن رضاه عما وصل إليه نجله في الوقت الحالي مشيرا إلى انه كان دائم الخلاف معه بسبب قيامه بالغناء والرقص في الشارع.

وقال عبد الحميد في مداخلة هاتفية مع برنامج "هما وهي" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "الشباب في المنطقة كانوا يسخرون منه حين كان يغني في الشارع وكنت أدخل معه في خلافات بسبب هذا الأمر؛ هذه الأمور كانت تشعرني بالضيق والاحراج".

وأضاف: "نجلي كان مصاب باضطراب نفسي ولم أتركه؛ كنت دائما أحاول أن أعرضه على طبيب أو مستشفى كان يترك المنزل لمدة أسبوع أو عشرة أيام ولكن بعدما انتشر وظهر التريند اصطحبته أنا وعمه إلى مستشفى نفسي من أجل علاجه".

وتابع: "نجلي تغير كثيرا عما سبق وأنا حزين بسبب الناس الذين يقومون بنشر الصور والفيديوهات القديمة الخاصة به؛ هم ينشرونها بعد أن أصبح تريند؛ هم يستكثرون عليه النجاح وأنا لن أسامح من ينشر له صورا أو فيديوهات قديمة".

وأكمل: "موجها حديثه إلى نجله أنت أصبحت أفضل مما سبق وأنا سعيد بما وصل إليه؛ الناس أصبحت تلتقط معه الصور والناس غيرت فكرتها عنه والأمور تحسنت عما سبق".

من جهته علق الدكتور جمال فرويز استشاري الطب النفسي أن هناك اضطراب لا إرادي يتسبب في خروج أصوات من الفم بصورة قد تكون مقززة للبعض مشيرا إلى أن العلاجات قد لا تفيد بشكل كبير.

وأوضح: "حالة الاضطراب لدى هيثم يمكن علاجها وهو حاليا أصبح مشهور وفنان ويجب أن يعرض نفسه على طبيب نفسي ليبدأ العلاج حتى يقلل من المشكلة حتى لا تكون مصدر للتنمر عليه؛ ندعو له بالتوفيق وأن نشاهد أشياء أفضل تشكل افادة للمجتمع وللمحيطين به".

وواصل: "الموجودين على وسائل التواصل يتسمون بالاندفاعية والانفعالية اللحظية؛ لا يريدون اجهاد أنفسهم بمشاهدة أمور مفيدة ولكنهم يبحثون عن الأشياء الخفيفة؛ وأحيانا قد تعلق أغنية من بعض الناس".

واختتم: "هيثم نجح وقد نتفق أو نعترض؛ وأنا أنصحه حتى يستكمل يجب أن يقدم شيء له معني حتى يستطيع أن يستكمل مشواره؛ هو مؤدي وليس مطرب وقد ينجح إذا قدم كلمات وألحان جيدة".