الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

آخر مستجدات صفقات الزمالك 2023

الرئيس نيوز

آخر مستجدات صفقات الزمالك 2023.. تتصدر صفقات الزمالك 2023 محركات البحث العملاقة جوجل، خاصة بعدما أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن الصفقات الجديدة التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


آخر مستجدات صفقات الزمالك 2023


وأكد مرتضى منصور أن الفارس الأبيض أبرم صفقات مميزة للغاية، ستساعد الفريق على الاستمرار في حصد البطولات، مشيراً إلى أن النادي يستعد للإعلان باقي الصفقات الجديدة.

وفي سياق متصل، نفى رئيس الزمالك التقارير الإعلامية التي ربطت تعاقد الفارس الأبيض مع الثنائي كريم العراقي، ظهير المصري البورسعيدي ومحمد إبراهيم، صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا.

ومن ناحية أخرى، طالب مرتضى منصور، رئيس نادي التعاون السعودي، تسديد ما تبقى من قيمة صفقة انتقال اللاعب مصطفى فتحي عقب موافقته على إعارته إلى صفوف نادي بيراميدز.

وكان قد أعلن نادي الزمالك حتى الآن، عن ضم كل من، المغربي زكريا الوردي والإيفواري إبراهيما نداي ونبيل دونجا وعمر جابر عمر جابر، لاعب نادي بيراميدز ومصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش ومحمد صبحي من نادي فاركو.


موعد مباراه الزمالك و اليكت سبورت التشادي

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره فريق إليكت سبورت التشادي اليوم الأحد الموافق 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون في ذهاب الدور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وحسم رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجدل حول إذاعة مباراة الزمالك وإليكت سبورت في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم لموسم 2022-2023.


تصريحات مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات تلفيزيونية عبر قناة "الزمالك":"الفريق التشادي رافض تمامًا إذاعة المباراة التي ستقام هناك في الكاميرون على عكس باقى الأندية التي كانت تتعامل معانا بشكل حب واحترام، وللأسف المباراة لن تذُاع على أي محطة تلفيزيونية".

وأضاف:"حاولنا على قدر المستطاع أن نقوم بنقل المباراة عبر قناة الزمالك ولكن الفريق رفض بشكل مبالغ فيه وطريقة ليست حضارية منهم، وسوف نحاول في الساعات القليلة المقبلة من إيجاد حل أو تقوم المراسلين بنقل أحداث المباراة عبر قناة الزمالك اليوم".

اقرأ أيضاً

اعرف مواعيد مباريات الزمالك القادمة والقنوات الناقلة