الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ندي الكامل عن خلافها مع مظهر شاهين: وصلتني اتهامات بالكفر والإلحاد

الرئيس نيوز

كشفت ندي الكامل؛ طليقة الفنان أحمد الفيشاوي؛ تفاصيل أزمتها مع الشيخ مظهر شاهين؛ إمام مسجد عمر مكرم مؤكدة أنها شاهدت منشور على أحد مواقع التواصل الاجتماعي للداعية وقامت بالرد عليه.

وقالت الكامل في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "قمت بالرد ووجدت في اليوم التالي منشور يتهجم على شخصي وشعرت بالتنمر ووضعني في موضوع المساكنة التي أتحدث عنها".

وأضافت: "لا أتحدث عن المساكنة والأمر لا يهمني؛ والمفارقة في الموضوع أنني لا أؤمن بالمساكنة؛ ووجدت الأستاذ يقول إنني قمت بأجراء عمليات تجميل ثم خرجت عن أعصابي ثم قال إنه يدافع عن الدين وعن الأخلاقيات".

وتابعت: "أنت رجل تتحدث باسم الدين وأنا لا أصنف نفسي أنني قليلة الفكر فلماذا نتحدث بهذا الشكل؟ الموضوع بالنسبة لي قضية فكرية إنسانية ولكن بالنسبة له إن الموضوع نقاش ديني حاد؛ ليس لك الحق في النظر لجسمي أو تتحدث عنه".

وأوضحت: "اعتذاره غير مقبول بالمرة وهناك رسائل وصلتني تتهمني بالإلحاد والكفر؛ وأنا لم أتحدث عن موضوع المساكنة وكل شخص حر".

واختتمت: "الموضوع انتهى وأنا لن أدخل في مهاترات أخرى معه ولا مع غيره؛ أنا مواطنة عادية ولكنك شيخ؛ وصلني تجاوزات شخصية منه وأنا لن أتحدث فيها".