السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

عاجل| كان بيعاكس أي بنت.. أسرة الطالبة أماني تكشف تفاصيل مقتلها على يد جارها

الرئيس نيوز

على غرار ما حدث لـ نيرة أشرف طالبة المنصورة، وسلمي بهجت طالبة الشرقية، تكررت الماسأة مرة أخري مع طالبة تدعى أماني الجزار ببركة السبع في المنوفية.

تم مقتل طالبة جامعية علي يد شاب بطلقات خرطوش بقرية طوخ طنبشا ببركة السبع بمحافظة المنوفية بسبب رفض أسرتها الارتباط بها.

المجني عليها تدعى أماني بالغة من العمر ١٩ سنة، وهى طالبة بالفرقة الثانيه بكلية التربية الرياضية، والمتهم أحمد .ف .ع" أطلق عليها أعيرة نارية من فرد خرطوش في الطريق العام وفر هاربا ولم يتم القبض عليه حتي الآن وتم نقل الفتاة غارقة في دمائها الا انها فارقت الحياة.

وبحسب التحقيقات في الواقعة فقط قتلها وهرب في توكتوك، وقالت اسرة أماني طالبة المنوفية أنه تم ىفض هذا الشاب قبل أن يتقدم قائلين خلال التحقيقات: "رفضناه قبل ما يتقدم".

وأضاف أسرة الطالبة: "القاتل جارنا وكان بيعاكس أي بنت تعدي أدامه".

وكانت قد كتبت الطالبة أماني عبر صفحتها على فيسبوك قبل ساعات من مقتلها:"أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فترة".

وكان قد  تلقى اللواء مدير أمن المنوفية إخطارا بأن مستشفى بركة السبع المركزى استقبلت فتاة  تدعى "أمانى. ع" تبلغ من العمر 19 عامًا طالبة بكلية تربية رياضية مصابة بطلق نارى وتم وضعها بالعناية المركزة وأجهزة التنفس الصناعي لمحاولة إنقاذ حياتها إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم، حاصل على مؤهل متوسط يبلغ ٢٩ عامًا من نفس قرية الضحية، فأمر مدير أمن المنوفية بسرعة ضبط الجاني وتشكيل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة وفرق البحث لضبط المتهم.