السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2022-2023 وكذلك القنوات الناقلة لها، فى إطار الجولة الخامسة من منافسات البريمرليج.

يخوض ليفربول ثالث مباراة على ملعبه آنفيلد معقل جماهير الريدز هذا الموسم بالبريميرليج عندما يستقبل نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان ليفربول قد حقق أول انتصار له في الموسم الكروي الجديد 2022-2023 بعد ان اهان ضيفه بورنموث بهزيمته بـ 9 أهداف دون رد بالجولة الماضية، بعدما تعادل مع فولهام وكريستال بالاس 2-2 و1-1. قبل أن يخسر من مانشستر يونايتد 2-1 في الجولة الثالثة.

وفشل النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول وهداف الفريق الأول في الخمس سنوات الماضية، في تسجيل أي هدف من التسعة أهداف المُسجلة على مدار الشوطين بواقع 5 أهداف في الشوط الأول و 4 في الشوط الثاني.

ترتيب ليفربول ونيوكاسل فى الدوري الإنجليزي

ويحتل الريدز المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 5 نقاط، خلف ضيفه نيوكاسل يونايتد بفارق نقطة واحدة.

على الجانب الآخر، لم يتعرض نيوكاسل حتى الجولة الرابعة لأى هزيمة حيث نجح الفريق ان يفتتح مشواره في البريميرليج بالفوز على نوتينجهام 2-صفر، ثم تعادل بعدها في 3 مواجهات امام برايتون صفر-صفر ثم مانشستر سيتي 3-3 وبالجولة الماضية امام ولفرهامبتون 1-1.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل فى الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مساء غد الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل

ينقل البث المباشر لمواجة ليفربول ونيوكاسل عبر الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز في أفريقيا والشرق الأوسط قناة بي إن سبورت القطرية beIN Sports Premium HD1.

القنوات الأجنبية الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يوناتد فى الدوري الإنجليزي

  • قناة SuperSport Maximo 1 الانجليزية
  • قناة Arena Sport 2 HD الصربية 
  • قناة SuperSport HD 3 ألبانيا 
  •  قناة Eleven Sports 3 HD البرتغالية 
  •  قناة Diema Sport 3 البلغارية