الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا اليوم والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر داخل أنحاء الجمهورية عن موعد مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا اليوم والقنوات الناقلة، حيث يستعد الأهلي لخوض آخر مبارياته في الدوري المصري 2021-2022.


ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد السلام، ضمن الجولة الـ34 والأخيرة من منافسات الدوري المصري لموسم 2021-2022.

موعد مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا اليوم فى الدوري المصري

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا


وتُذاع أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا عبر فضائية ON Time sports 1، حيث تعد شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري لموسم 2021-2022.

وتضم قائمة اللاعبين الصاعدين فى صفوف الأهلى بين الشباب والناشئين كل من: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدى وعلى عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبى ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثى محمد أشرف ومحمد فخرى وزياد طارق.

وتعد أبرز غيابات الأهلى بسبب الإصابة عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى، ومحمد شريف تمزق العضلة الضامة، وحسين الشحات قطع في غضروف الركبة، وعمرو السولية تمزق العضلة الخلفية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا:


حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمد أشرف- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- كريم فؤاد.
خط الوسط: محمد محمود- محمد فخري- ميدو نبيل.
خط الهجوم: أحمد عبد القادر- أحمد سيد غريب- لويس ميكيسوني.

وكانت قد انتهت مباراة الدور الأول لدوري هذا الموسم بين الأهلى وسيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى الجولة السابعة عشرة للمسابقة باستاد المقاولون العرب، تقدم باسم مرسى لسيراميكا وتعادل محمد مجدى أفشة للأهلى فى الوقت بدل من الضائع.


ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 67 نقطة، حصيلة 33 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل 10 مرات، وخسر 4 مواجهات، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المرتبة الثانية عشر بجدول الترتيب برصيد 37 نقطة، جمعهم من 33 لقاء، حيث فاز 7 مرات، وتعادل 16 مرة، وخسر 10 مواجهات.

الجدير بالذكر أن الأهلي فشل في الحصول على لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي لصالح الغريم التقليدي الزمالك، وحصل على المركز الثالث بشكل رسمي، وهي المرة الأولى التي يخرج فيها من أول مركزين منذ 30 عاما.