الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد القادمة والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد القادمة والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم أجمع عن موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد القادمة والقنوات الناقلة، حيث يستعد الفريق الكتالوني لخوض ثالث مبارياته في الموسم الجديد من الدوري الإسباني.


موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد القادمة 


ويستضيف ملعب سبوتيفاي كامب نو، المباراة المرتقبة بين برشلونة وبلد الوليد لتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ومن المُقرر أن يتم بث مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعلق حفيظ دراجي على مباراة برشلونة وبلد الوليد في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني.


القنوات الناقلة مباراة برشلونة ضد بلد الوليد 


وواصل فريق برشلونة استعداده لهذه المباراة بالتدريب في الفترة المسائية، كما أن النادي الكتالوني التقى بنظيره مانشستر سيتي في مباراة خيرية لمكافحة مرض التصلب الجانبي الضموري، وانتهت بنتيجة 3-3.

وعلي صعيد الصفقات استطاع نادي برشلونة بتسجيل آخر الصفقات التي أبرمها، وهو مدافعه جول كوندي ليكون جاهزاً للمشاركة في المباراة.

ويدخل نادي بلد الوليد هذا اللقاء في المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة، بعد الهزيمة في أولى اللقاءات أمام فياريال بنتيجة 3-0 والتعادل في الجولة الثانية بنتيجة 1-1 أمام نادي إشبيلية.

التشكيل المتوقع لبرشلونة:

مارك أندريه تير شتيجن
جوردي ألبا - أندرياس كريستنسين - إيريك جارسيا - رونالد أراوخو
جافي - سيرجيو بوسكيتس - بيدري
عثمان ديمبيلي - روبيرت ليفاندوفسكي - رافينيا

التشكيل المتوقع لبلد الوليد:

سيرخيو أسينخو
سيرخيو إيسكوديرو - خواكين - خافي سانشيز - لويس بيريز
أنور التهامي - روكي ميسا - ألفارو أجوادو - كيكي بيريز - إيفان سانشيز
سيرجي جوارديولا.


اقرأ أيضاً

آخر صفقات الأهلي الجديدة 2022.. تفاصيل