الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

شكر وعهد ووعد.. وزير التعليم يوجه رسالة للقيادة السياسية: أنا ابن الوزارة

الرئيس نيوز

كتب الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: رسالة عاجلة تحمل شكر وعهد ووعد للقيادة السياسية، كل الشكر والتقدير للقيادة السياسية علي الثقة الكبيرة، وتكليفي بحقيبة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. 

وأضاف وزير التربية والتعليم: أعتز وأفخر بأنني ابن التربية والتعليم، حيث تدرجت فى العمل وتوليت العديد من المناصب، وحصلت على الدكتوراه، ثم أجريت العديد من البحوث، إلى أن وصلت لدرجة أستاذ دكتور بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي وجميعها فى الحقل التعليمي.

واختتم وزير التربية والتعليم رسالته عبر فيس بوك قائلا: عهد ووعد بأنني سأستمر بإذن الله في مسيرة تطوير التعليم، وأن يصل التطوير إلى الطالب والمعلم وولي الأمر.

وشدد وزير التربية والتعليم على حرصه على بناء الثقة والتعاون المشترك مع الجميع ، من أجل تحقيق هدفنا الأسمى وهو الارتقاء بوطننا الغالى مصر.

والتقى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم، بالصحفيين المتخصصين في شئون التعليم، ويأتي هذا اللقاء لتوضيح أهم ملامح المرحلة القادمة التي تستدعي تضافر جهود جميع الأطراف المعنية ذات العلاقة بقطاع التعليم، والتوجهات المستقبلية الهادفة إلى تطوير العمل بالوزارة، والبناء على ما تحقق في الماضي.