الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول تعليق من رئيس رابطة الأندية على اشتباكات جماهير الأهلي والإسماعيلي

الرئيس نيوز

أكد النائب أحمد دياب؛ رئيس رابطة الأندية؛ أنه علم بالاشتباكات بين جماهير الأهلي والإسماعيلي من خلال وسائل الإعلام مشيرا إلى أنه لا يوجد سبيل سوى الروح الرياضية.

وقال دياب خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "نؤكد على تحلي الجماهير بالروح الرياضية والالتزام الكامل؛ أبلغنا كافة الجهات المعنية ونرصد جميع الأحداث قبل المباراة وبعد انتهاء المباراة وسيكون هناك قرارات".

وأضاف: "أبلغنا الجهات المعنية للحفاظ على الجماهير داخل الاستاد؛ وأوجه نداء إلى الجمهور بالالتزام بالروح الرياضية أما الإجراءات والتحقيق فيما حدث سيكون عقب المباراة".

وتابع: "العقوبات تكون إيقاف من الدخول إلى الملاعب وعقوبات على الأندية؛ والعقوبات طبقا للحدث وسوف نرصد ما يحدث والإجراءات جيدة داخل الاستاد ونحن نذهب للإستاد من أجل تشجيع الأندية وليس لكي نؤذي بعضنا".

وأوضح: "ما حدث خارج الملعب ولكننا أبلغنا الجهات المعنية؛ وكل ما وصل إلينا كان عبر وسائل الإعلام وطلبنا كافة التفاصيل ولن نقبل أو نسمح بأي تجاوزات".

وأكمل: "وصلنا إلى دخول 5 ألاف مشجع إلى المدرجات ولابد أن تحافظ جماهير الأندية الجماهيرية على هذه المكتسبات وكان هناك نية لزيادة أعداد المشجعين في الملاعب وسوف نتقدم بزيادة الأعداد خلال الموسم الجميع".

واختتم: "نحن مصر 100 سنة كرة وأناشد كل مشجع أن يدعم فريقه؛ المنافسة في الرياضة تقوم على الروح الرياضية وفي النهاية نتنافس في الرياضة".