السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أبرز تصريحات هدي المفتي وسبب تصدرها تريند جوجل

هدي المفتي
هدي المفتي

يتساءل الكثير من المواطنين داخل محافظات الجمهورية عن أبرز تصريحات الفنانة هدي المفتي وسبب تصدرها تريند جوجل، عقب ظهورها علي شاشة قناة "CBC Egypt" مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج معكم.

وخلال اللقاء، كشفت الفنانة هدى المفتي عن العديد من التفاصيل حول حياتها الشخصية والعاطفية، خاصة بعدما أعلنت أنها وقعت في الحب من طرف واحد.

أبرز تصريحات هدي المفتي وسبب تصدرها تريند جوجل

وعن ردود أفعال الجمهور حول مشاركتها في ثلاث أعمال بموسم واحد، أعربت الفنانة هدى المفتي عن سعادتها بنجاح الثلاث أعمال، قائلة: "الأفلام التلاتة مختلفين وكل واحد فيهم تحس إن ليه جمهوره، وبصراحة التلاتة ناجحين أوي، قعدوا يقولوا لي أنتي حاطة في بطنك بطيخة صيفي وضامنة إيرادات العيد لكن أنا كنت خايفة إنى الناس ميعجبهاش أي دور من الأدوار، كنت خايفة الناس متحبينيش بس الحمد لله".

أما عن المخرج مروان حامد مخرج فيلم كيرة والجن، فتحدثت هدى قائلة: "أستاذ مروان حامد كمخرج مختلف تمامًا، أي حد يتمنى يشتغل معاه، خصوصًا لو هيحطك في دور جديد، زي ما يكون هيصبك في قالب معين وهيشكلك بتشكيلة جديدة، فكنت متأكدة إن هبقى طالعة حاجة صح جدا، لذلك في العرض الأول للفيلم كنت مبسوطة أوي وحاسة بالرضا عن نفسي وإني قدمت دور مهم".

وعن دورها في فيلم "عمهم"، أكدت الفنانة هدى المفتي "لما أتغير مشهد من دوري فى الفيلم أني أقفز من النيل كنت خايفة ورفضت الدور، جابلولى أدوية كتير دواء للبلهارسيا والدودة وحاجات غريبة، أنا شوفتهم فضلت أعيط وقولت مش هعمل الدور، ومحمد أمام طلع وفضل يهديني وقالى أنه خد من العلاج، وفي الآخر خدت حقنة للوقاية".

وعن فيلم بحبك للفنان تامر حسنى، أوضحت أنها وافقت على العمل فى الفيلم، والمشاركة مع فنان كبير مثل تامر حسني، مؤكدة أنه فنان وقبل أن يكون فنان هو إنسان، ولا يقوم بعمل أى مشكلات فى التصوير، ويرعى الظروف الجميع.

وقالت هدي المفتي، إنها أصيبت بفيروس كورونا في الموجة الأولى وأصيبت بجلطة وشعرت بحالة إعياء شديدة وخلال وجودها في المستشفى لم يعرف الأطباء على الفور عن سبب تعبها.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية مني الشاذلي، أنها بسبب الحالة الصحية حدث انتفاخ كبير في بطنها وطلبت من الأطباء إجراء جراجة لمعرفة سبب الألم الشديد الذي تشعر به.

وأردفت أن الأطباء خلال الجراحة، اكتشفوا أنها تعاني من جلطة في وريد بالأمعاء أدى إلى حدوث غرغرينا في المعدة وتم استصال جزء من المعدة وهذه التجربة أثرت عليها بشكل كبير وساهمت في تغيير كبير في شخصيتها وعلاقتها بربنا.

أبرز تصريحات هدي المفتي:

- كان هناك حب من طرف واحد في فترة من الفترات، سواء حبيت من طرف واحد، أو اتحبيت من طرف واحد كذلك.

- أرفض التدخل في حياتي الشخصية وأكره الأسئلة المزعجة عن حياتي.

- فكرت في الابتعاد عن التمثيل بسبب مضايقات السوشيال ميديا.

- غير مرتبطة عاطفيًا في الوقت الحالي.

- لا يوجد مواصفات محددة لـ فتى أحلامي.

- آخر ما يهمني في الرجل هو طريقة ملابسه أو مظهره وشكله، الأهم الروح والأخلاق.

- أحب الشخص بعيوبه كما هي، ولكن أرفض أن ينتقدني بطريقة بها تكسير فيّ.

- لا أحب الرجل الذي يُعجب بأي امرأة.

- أنظر لأخلاقيات الإنسان وروحه، هذا ما يجذبني للشخص، ولا أريده ينتقدني باستمرار ويقلل من شأني.

- أنا بتكسف أعمل فيديوهات، ومش بحب أبين حاجة شخصية لكن أحب أبين حاجات عن شغلى، أو صورة ليها ذكرى حلوة ليا بس.

وكانت قد علقت الفنانة هدى المفتي، على أنباء ارتباطها بمغني المهرجانات ويجز، وذلك في حلقة من برنامج "رامز موفي ستار"، قائلة للمُحاور الذي يسألها: "متسألنيش أنا.. اسأله هو".

وانتشرت شائعة ارتباط هدى المفتي وويجز عقب طرحه أغنيته الناجحة "البخت"، وظهورهما سويا في مناسبات مختلفة، وعملهما في مسلسل "بيمبو" الذي عرض على شاهد مؤخرا.

يهمك أيضًا | هدي المفتي تعلق على مشاركتها فى عيد الأضحى بثلاثة أفلام

الجدير بالذكر أن الفنانة هدى المفتي حققت في موسم عيد الأضحى 2022 نجاحًا كبيرًا، لظهورها في ثلاثة أفلام مع عدد كبير من النجوم، أبرزها مشاركتها بشخصية الراقصة نرجس في فيلم كيرة والجن مع كريم عبد العزيز وأحمد عز، وشخصية غالية في فيلم عمهم مع محمد عادل إمام، وشخصية ياسمين في فيلم بحبك مع تامر حسني وهنا الزاهد.