الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صناع "سنة أولى خطف"يواصلون التصوير في شبرمنت

الرئيس نيوز

واصل صناع فيلم "سنة اولى خطف" تصوير مشاهد العمل بمنطقة شبرامنت وتحديدا داخل احد الهناجر الكبرى بالمنطقة.
واستمرت عمليات التصوير حتى الساعات الأولى من صباح اليوم" الاثنين" ، وذلك بحضور نجوم الفيلم الفنانين بيومى فؤاد وأحمد فتحى ومي كساب وعلى غالب بالإضافة إلى 5 أطفال الذين يشاركون بأدوار محورية في العمل.
ومن جانبه أكد المخرج أسامة عمر أن المشاهد التي تم تصويرها تضمنت العديد من مشاهد الأكشن في اطار كوميدى، مشيرا إلى أن فريق العمل حرص على الاحتفال بتصوير الفيلم في جو ملئ بالسعادة، وخاصة أنهم انتهوا من تصوير نصف مشاهد الفيلم بصفة عامة.
وأضاف مخرج الفيلم في تصريحات صحفية انه يتبقى له العديد من المشاهد المقر. تصويرها ما بين الغردقة والقاهرة، وسوف يتم تحديد مواعيد التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة. 
واضاف ان فريق الفيلم كانوا قد انتهوا من تصوير بعض المشاهد داخل فيلا على طريق اسكندرية الصحراوي، بالإضافة إلى بعض الأماكن المهجورة وبعض الشقق داخل كومباوند. 
وأشار الي ان احداث الفيلم تدور  في اطار كوميدى اجتماعي، مشيرا إلى أن العمل يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، حيث فشلت في العديد من عمليات النصب، الا ان افرادها يلجأون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.


يشار إلى ان الفيلم سيناريو وحوار باسل مجدي، اخراج أسامة عمر ، انتاج فريمز للإنتاج والتوزيع، بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، احمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، ايمان يوسف، عصام شاهين.