الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي فى كأس مصر

الرئيس نيوز


يبحث الكثير من عشاق الفارس الأبيض في مصر والوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي فى كأس مصر، وذلك فى مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية.

ويسعى الزمالك في مباراة اليوم الإثنين، لمواصلة انتصاراته التي حققها في الفترة الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز، بالإضافة لانتصاره في نهائي النسخة الماضية من كأس مصر على غريمه الأهلي، بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي فى كأس مصر

ويواجه فريق الزمالك نظيره الإسماعيلى، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين، وال9 مساءً بتوقيت السعودية، على أرض ملعب استاد القاهرة الدولى، وذلك ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

قائمة الزمالك التي ستخوض مباراة الإسماعيلي:

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد نديم.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني- حسام عبدالمجيد- عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبدالشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور- محمد أشرف «روقا»- إسلام جابر – يوسف إبراهيم «أوباما» – محمود عبدالرازق «شيكابالا»- أحمد سيد «زيزو»– سيد عبدالله «نيمار».

خط الهجوم: سيف الجزيري- عمر السعيد- يوسف أسامة نبيه.

ويغيب عن فريق الزمالك، الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد، بجانب رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودى ومحمد أبوجبل ورزاق سيسيه بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي:

حراسة المرمي: محمد عواد.

الدفاع: حمزة الثلوثي، محمد عبدالغني، حسام عبدالمجيد، محمد عبدالشافي.

الوسط: محمد اشرف روقا، إمام عاشور، عبدالله جمعة.

الهجوم: زيزو، اسلام جابر، سيف الجزيري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي فى كأس مصر

وتتولى قنوات "أون تايم سبورتس"، إذاعة منافسات الموسم الحالي في مختلف مسابقات كرة القدم المصرية، حيث أنه من المُقرر أن يتم بث مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر عبر قناة "أون تايم سبورتس 1"، ويعلق على المباراة بلال علام.

ويسبق إذاعة المباراة المرتقبة بين الفريقين وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تردد قناة أون تايم سبورتس

  • قمر: نايل سات.
  • معدل الاستقطاب أفقي
  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500.

وقررت لجنة الحكام إسناد مباراة الزمالك والإسماعيلي للحكم الدولي محمد عادل، ويعاونه كل من أحمد توفيق وشريف عبد الله، وصبري إبراهيم كحكمًا رابعًا، ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" محمود دسوقي، ويعاونه محمد محمود لطفي.


وكان قد تأهل الزمالك للدور الـ16 بعدما حقق فوزًا ثمينًا الداخلية بنتيجة 2-1، في مباراة امتدت إلى 120 دقيقة، بينما تأهل فريق الإسماعيلي على حساب بتروجيت بفوز بركلات الحظ الترجيحية بنتيجة 5-4، عقب النتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.