الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول قرار من اتحاد الكرة بشأن تعاقدات الأندية في الموسم الجديد

الرئيس نيوز

أكد إيهاب الكومي؛ عضو الاتحاد المصري لكرة القدم؛ أن أخطاء التحكيم الغير متعمدة واردة في كل دوريات العالم مشيرا إلى أنه لا يمكن أن يتعمد حكم الخطأ لصالح نادي على حساب أخر.

وقال الكومي في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "التحكيم المصري بخير ولدينا حكام على أعلى مستوى وإن شاء الله الفترة المقبلة سوف نجد عناصر تحكيم أفضل".

وعن تعاقدات الأندية مع لاعبين بمبالغ كبيرة قال الكومي: "تراخيص الأندية قدمت وأي نادي لن يسمح له التعاقد مع لاعبين بأكثر من القيمة الموجودة في ميزانية النادي التي قدمت إلى الاتحاد".

وأضاف: "في حال قيام النادي بتخطي قيمة الميزانية سوف يتعرض إلى عقوبة أو التراجع عن هذا التعاقد؛ إذا تقدمت بميزانية 100 مليون جنيه لا يمكن أن تتعاقد مع لاعبين بـ 105 مليون جنيه".

وتابع: "اتفقنا في اتحاد الكرة على هذا الأمر وكل الأندية تقدمت بميزانيات؛ وهي ميزانيات سرية ما بين النادي والاتحاد وحين نجد قيمة عقود اللاعبين تخطت ميزانية النادي ستكون هناك عقوبة أو مراجعة".

واختتم: "لا يستطيع النادي الاستكمال في الخطأ وسوف نطبق اللوائح الدولية على الجميع بلا استثناء وقد يهبط فريق بسبب مخالفة اللعب النظيف".