السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد ماتش الأهلي والمصري اليوم في الدوري المصري ٢٠٢٢

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر في مصر والوطن العربي عن موعد ماتش الأهلي والمصري اليوم في الدوري المصري ٢٠٢٢، في إطار مباريات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري الممتاز، وذلك في مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية.

موعد مباراة الأهلي والمصري فى الجولة 30

ويواجه فريق الأهلى نظيره المصرى البورسعيدى مساء اليوم الاربعاء، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتذاع مباراة الأهلي والمصري على قناة «أون تايم سبورت 1»، بتعليق بلال علام، حيث تستحوذ قنوات "أون تايم سبورتس" على حقوق نقل كل بطولات كرة القدم المصرية لموسم 2021-2022.

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، مبتعدا بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الثاني، و10 عن الزمالك المتصدر، لكن الأحمر لعب مباراة أقل.

وتضم قائمة اللاعبين الصاعدين في صفوف الأهلي بين الشباب والناشئين كلا من: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق.

يهمك أيضًا | ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والمصري

وتعد أبرز غيابات الأهلي بسبب الإصابة عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة وحسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر وعمرو السولية.

وكانت قد انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلى والمصرى البورسعيدى بفوز المصرى بهدف دون رد سجله هيثم العيونى في اللقاء الذى أقيم بالجولة الثالثة عشرة للمسابقة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.