الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أمين المحامين العرب يدين مجزرة الاحتلال الإسرائيلي في غزة

الرئيس نيوز


أدان الأمين العام لاتحاد المحامين العرب النقيب المكاوي بن عيسى، بأشد العبارات المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بكافة أسلحته ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والتي أسفرت عن استشهاد 10 مواطنين بينهم طفلة وسيدة وإصابة أكثر من 55 آخرين.
 

وقال بن عيسى، في بيان مساء اليوم الجمعة، إن الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة جديدة ضد أبناء الشعب الفلسطيني مستخدمًا فيها الطائرات الحربية والصواريخ والطلقات المدفعية على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي الذي لا يحرك ساكنًا.
 

وأضاف أن إعلام الاحتلال يفتخر بأن العملية العسكرية الجبانة استغرقت 27 ثانية استخدمت خلالها 50 طائرة هجومية بدون طيار لإراقة دماء الفلسطينيين الأبرياء من بينهم الطفلة آلاء عبد الله قدوم ابنة الخمس سنوات التي ارتقت شهيدة في جريمة ضد الإنسانية ليست بجديدة على الاحتلال الإسرائيلي.
 

وأكد المكاوي بن عيسى أن على المحكمة الجنائية الدولية والمنتظم الدولي أن يعيد حساباته بتوفير حماية دولية للفلسطينيين وينظر إلى جرائم الحرب الإسرائيلية ولا يغمض عينيه عنها، ليحاسب الاحتلال على آلاف الأرواح التي أزهقت والبيوت التي نسفت ودمرت والأراضي التي جرفت والأبرياء الذين اعتقلوا وقضوا عمرهم في سجونه الظالمة دون وجه حق.
 

وجدد الأمين العام لاتحاد المحامين العرب، في ختام بيانه، تأكيد الاتحاد على موقفه الثابت الداعم لفلسطين حتى تتحرر كامل أراضيها المحتلة.