الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

شوبير يفجر مفاجأة جديدة في أزمة مشاركة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

الرئيس نيوز

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة جديدة من العيار الثقيل في الأزمة المشتعلة بشأن مشاركة الأندية المصرية في البطولات الإفريقية.

ويشار إلى أن نادي بيراميدز يطالب بالمشاركة بدلاً من الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد باعتباره ثان ترتيب الدوري العام والأهلي ثالثا.
 
وقال شوبير، في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء: «قصة المشاركة في البطولات الأفريقية فيها خبث ولؤم وشغل من تحت الترابيزة فبيجيلي مصدر أو حد ابن حلال يقولي إيه اللي حصل».

وأوضح: «بيراميدز بعت جواب لاتحاد الكرة طلب فيه اللعب في دوري أبطال إفريقيا وده حقه، فاتحاد الكرة قال له إحنا قمنا بإعلان المعايير من بدري واعتماد ترتيب الدور الأول، واللي بيقول إن الأهلي والزمالك يشاركوا في دوري أبطال أفريقيا وبيراميدز وفيوتشر في الكونفيدرالية، فرد مسؤولو بيراميدز وقالوا: لا سيبك من معاييرك دي، ثم فؤجئ اتحاد الكرة بخطاب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بيسأل فيه عن المعايير في اختيار الاندية المشاركة من مصر في دوري الأبطال والكونفيدرالية».

وتساءل شوبير: «لماذا لم تتحدث يا كاف عن هذه المعايير في العامين الماضيين؟ ففي العام الماضي شارك من مصر: الزمالك والأهلي في دوري الأبطال وبيراميدز والمصري في الكونفيدرالية رغم إن سموحة كان رابع الدوري وله 54 نقطة والمصري كان 50 نقطة، والكاف وقتها أخد باختيارات اتحاد الكرة، فاشمعنى السنة دي عايزين المعايير من اتحاد الكرة المصري، حد عنده تفسير لده؟».

وتابع شوبير: «أنا عندي تفسير هو أنت ليه يا للي بتخرب عايز تنخور مع اتحاد الكرة ومع النادي الأهلي؟، ليه اللي بيحصل مع النادي الأهلى السنة دي ليه يا باشا محصلش السنة اللي فاتت؟، لازم نشغل دماغنا شوية، عموما نحن في انتظار قرار الكاف».